خلال الجولة الأولى من Eurocup 3 في Formula 3 Regional، قام السائق المغربي الشاب سليمان زنفري بخطوة رائعة من خلال صعوده منصة التتويج في السباق الأول في حلبة سبا فرانكورشومب. وهذا الأداء، الذي أشاد به أقرانه، يمنحه ثقة كبيرة في بداية موسم مُهم. وهو يحتل حاليًا المركز الرابع في ترتيب هذه السلسلة الجديدة الواعدة. 
‎بالنسبة لسليمان، فإن الطريق الطويل إلى Formula 1 هذا العام يمر من خلال Eurocup 3 في Formula 3 Regional، وهي بطولة دولية جديدة تتضمن برنامج مثير للغاية مُكون من ثمانية أحداث. 
ويشرح سليمان المسار الجميل قائلًا: "تعتبر بطولة Eurocup 3 خطوة مُهمة بالنسبة لي قبل الانتقال إلى بطولة FIA F3" . "السيارة قوية وسريعة ومُمتعة في القيادة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يسمح لي المستوى العام للمنافسين بالتقدم مع التعرف على حلبات السباقات الأوروبية الرئيسية المُستخدمة من قبل الفئات الأعلى. أنا محظوظ لكوني جزءًا من فريق Campos Racing الذي يُديره أندرو روميرا والاستفادة من نصائح سائق F1 السابق فيتانتونيو ليوزي". 
‎وكان جميع سائقي Eurocup 3 سعداء لاستكشاف السيارة الجديدة خلال اختبارات ما قبل الموسم في حلبة سباقات فالنسيا. وقد تم إجراء الاختبار الأول بعد بضعة أسابيع في بلجيكا على المسار الطويل لحلبة سبا فرانكورشومب. في المركز الحادي عشر، واجه سليمان الأمطار المعتادة في المنطقة في السباق الأول. وقد سمحت له هذه الصعوبات التي واجهها بإظهار إحساسه بالتوازن والعودة الرائعة ليقتنص المركز الثالث. 
‎بداية الموسم بالصعود إلى منصة التتويج تُعد بلا أدنى شك بداية رائعة، وسيواصل سليمان العمل مع مدربه غابرييل فييرا لتحسين لياقته البدنية. وهذا تحدٍ آخر للشباب المغربي الذي لا ينقصه التصميم مُطلقًا. ويُعتبر موقعه الرابع الحالي في تصنيف Eurocup 3 في Formula 3 Regional بمثابة أفضل تشجيع له لمواصلة النجاح.   
‎ومن المقرر أن يكون الحدث القادم في نهاية ماي على حلبة موتورلاند في إسبانيا.