تتجه الانظار غدا الى مباراة ليفانطي واوفييدو من أجل حسم مباراة العمر التي ينتظرها المهاجم المغربي محمد بولديني هداف فريق ليفانطي بثمانية أهداف من أجل الصعود المفترض ولو أن السباق بين غرناطة ولاس بالماس والافيس يبدو صارخا بين هذه القوى .

وينادي فريق ليفانطي مهاجمه المغربي بولديني بتوقيع الاهداف والنصر غدا لانه يحما عادة بشرى كبيرة للفريق من مؤدى أنه منح لفريقه 24 نقطة من ثماني مباريات سجل فيها اهداف النصر أمام كل من ليغانيس ، إيبيزا ، ألباسيتي ، ألافيس ، غرناطة، أندورا، لوغو وفياريال ب. وسجل ضد ثلاثة من الفرق في صدارة جدول الترتيب.

ومحمد بولديني مرادف لانتصارات ليفانطي. في كل مرة يسجل فيها جميع النقاط الثلاث. والمثال الأخير كان ضد فياريال ب، والثامن له بعد ان نام لقرابة ثلاثة اشهر دون ان يسجل منذ نهاية فبراير الماضي حين حقق الفوز على لوغو.

وعلى الرغم من هذا التباطؤ في أرقامه، لا يزال بولديني يتصدر لائحة هدافي الفريق برصيد ثمانية أهداف، على الرغم من اندفاع زميله جوني مونتيل أمام المرمى ، والذي يضعه بسبعة أهداف وراء بولديني. وعلى وجه التحديد ، لعب الاثنان دورًا رئيسيًا في انتصار الفريق.

يذكر ان بولديني كان قد أمضى ست من آخر سبع مباريات بدءا من مقاعد البدلاء ، رغم ان اصابته العضلية في الآونة الأخيرة لم تسمح له بتقديم أداء على أعلى مستوى. ولذلك ، يحتاج ليفانطي مهاجمه المغربي في المباراة النهائية ضد أوفييدو لكونها مباراة فاصلة ،من اجل التسجيل لأنه في كل مرة يرى فيها الهدف يكون هناك ثمن.