فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة على منتخب سلوفاكيا بثلاتة أهداف لصفر، خلال المباراة الودية التي جرت مساء يومه السبت 26 ماي الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

وسجل أهداف المنتخب المغربي كل من، يونس جواد هدفين وأنس العيان هدف واحد، وقد تسيدها أسود القاعة طولا وعرضا بفضل الإنسجام الكبير بين لاعبيه المتمرسين، تحت قيادة المدرب الكفء هشام الدݣيݣ..

وفي تصريح خص به "المنتخب"، أكد هشام الدݣيݣ، أن المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب المغربي ونظيره السلوفاكي عرفت سيطرة واضحة للأسود، وتابع قائلا: "كانت سيطرة واضحة للاعبينا على مجريات المباراة والتي كانت مناسبة لقياس جاهزية الفريق الوطني المغربي، كما كانت مناسبة لفسح المجال أمام بعض اللاعبين الشباب قبل المشاركة في كأس العرب للمنتخبات التي ستقام بالمملكة العربية السعودية".

وختم الدݣيݣ تصريحه: "من الأهداف الأساسية بالنسبة لنا هي الحفاظ على اللقب العربي، رغم أن المهمة ستكون صعبة، لكنها ليست بالمستحيلة". 

ومباشرة بعد نهاية المباراة الودية الثانية التي ستجمع بين أسود القاعة ومنتخب سلوفاكيا يوم الاثنين 29 ماي الجاري، سيتم الإعلان على لائحة المنتخب الوطني للفوت صال، التي ستشارك في كأس العرب بالسعودية.