يومه الثلاثاء، وفي حدود الساعة الثانية والنصف ظهرا بالتوقيت المغربي، يلاقي المنتخب الوطني المغربي للفوتصال المنتخب السعودي في دور ربع نهائي كأس العرب للمنتخبات المقامة بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية إلى غاية 16 يونيو الجاري.

ويتوفر المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة الفائز بنسخة كأس العرب للمنتخبات 2021، على كافة المقومات التقنية والبشرية للإطاحة بالمنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور، نظرا للفارق الكبير بين منتخب مغربي تصدر المجموعة الثانية بتسع نقاط، ومنتخب سعودي تأهل بشق الأنفس لدور الربع بعد احتلاله الرتبة الثالثة ضمن المجموعة الاولى التي تصدرها المنتخب الليبي.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي وفي كأس العرب للمنتخبات للفوتصال، التي أقيمت بالمملكة العربية السعودية سنة 2021، كان قد فاز على المنتخب السعودي بحصة 8-0.

وبخصوص مباراة اليوم التي ستجمع بين المنتخبين المغربي والسعودي، يقول هشام الدكيك مدرب اسود الاطلس: "مباريات المغرب والسعودية دائما ما تتسم بالندية بين الطرفين، لكن اسود القاعة يملكون كافة المفاتيح للخروج بنتيجة إيجابية، لأن المغرب حضر إلى السعودية بهدف الحفاظ على اللقب العربي ."