استنكر لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، سؤالا عن كيليان مبابي، نجم الفريق، بعد التعادل (0-0) أمام لوريان، في الجولة الأولى للدوري.
وسئل إنريكي عن زيارة مبابي لغرفة خلع الملابس، ودعم الفريق قبل المباراة، إلا أن المدرب الإسباني بدا مندهشا، ورد قائلا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "ما هذا السؤال الغريب؟.. لا أجد ما أقوله، لقد قلت كل شيء عن مبابي في المؤتمر السابق".
وعند سؤاله لماذا افتقد سان جيرمان الحلول، هل بسبب غياب نيمار أو مبابي؟ أم يحتاج لمشاركة الوافد الجديد عثمان ديمبلي؟ تجاهل إنريكي الأسماء، قائلا: "لقد افتقدنا التحرك دون كرة، وإرسال الكرات بين الخطوط واللعب المباشر، وخلق الفرص التهديفية، لكن أعتقد أننا نستحق الفوز".
وبدا إنريكي واثقا للغاية، مؤكدا أنه غير قلق من الأساليب الدفاعية التي تطبقها الفرق الفرنسية، مضيفا: "أحب التعامل مع الدفاع المتكتل، إنها أفضل منطقة أجيد التعامل معها على مدار مشواري التدريبي في 12 عاما".
وأتم إنريكي تصريحاته في هذا الشأن: "لقد اعتدت على مواجهة الدفاع المتكتل، فهو أمر لا يقلقني، وسننجح، ونجد الحلول، لا يساورني الشك في ذلك، لكن الأمر يتعلق بجودة اللاعبين المتاحين".