توج منتخب إسبانيا للإناث بلقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها، بعد التغلب على إنجلترا بهدف دون رد اليوم الأحد، في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب أستراليا. وسجلت هدف إسبانيا الوحيد أولجا كارمونا في الدقيقة 29.

شكلت إنجلترا الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الخامسة، بتسديدة أرضية من هيمب من داخل منطقة الجزاء، ذهبت ضعيفة في يد كول.
وكادت إنجلترا أن تفتتح التسجيل في الدقيقة 16، بعدما مهدت دالي الكرة لهيمب داخل المنطقة، لتسدد الأخيرة كرة مباشرة اصطدمت بالعارضة.
وأهدرت إسبانيا فرصة محققة للتسجيل من أول تهديد هجومي في الدقيقة 18، بعدما تلقت ريدوندو الخالية من الرقابة تماما داخل منطقة ال6 ياردة كرة عرضية، لتسدد كرة مباشرة تألقت إيربس في التصدي لها.

واستمرت إنجلترا محاولة التسجيل عبر هيمب، والتي سددت كرة مقوسة من داخل المنطقة في الدقيقة 20، أمسكت بها كول بسهولة.
وافتتحت إسبانيا التسجيل في الدقيقة 29، بعدما تلقت كارمونا بينية داخل منطقة الجزاء عبر كالدينتي، لتسدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.
وبحثت إسبانيا عن إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 37، من خلال متابعة باريديس كرة مبعدة من دفاع إنجلترا، لتسدد من داخل المنطقة كرة مباشرة، مرت إلى جوار القائم.
وفي الوقت بدل الضائع، فرطت إسبانيا في فرصة قتل المباراة، بعدما تلقت بارالويلو عرضية داخل المنطقة، لتسدد كرة أرضية مباشرة اصطدمت بالقائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم إسبانيا (1-0).
وبدأت إسبانيا الشوط الثاني بقوة، بتسديدة مقوسة من كالدينتي من على حدود المنطقة في الدقيقة 49، تألقت إيربس في إبعادها إلى ركلة ركنية.
وأهدرت إنجلترا فرصة محققة للتعديل في الدقيقة 54، بعدما أرسلت البديلة كيلي عرضية من الجانب الأيمن، وصلت إلى هيمب داخل منطقة ال6 ياردة لتسدد كرة مباشرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وبعد فترة من الهدوء، عادت إسبانيا للظهور من جديد في الدقيقة 62، بتسديدة قوية من بونماتي من خارج المنطقة، ذهبت أعلى العارضة بقليل.
وتحصلت إسبانيا على ضربة جزاء في الدقيقة 68 بعد الرجوع إلى تقنية الفار، والتي أظهرت وجود لمسة يد على والش.
ونفذت هيرموسو الضربة مسددة كرة أرضية على يسار إيربس، ولكن تألقت حارسة مرمى إنجلترا في التصدي لها.
وكادت جيمس أن تعاقب إسبانيا في الدقيقة 76، بتسديدة من داخل المنطقة تألقت كول في إبعادها إلى ضربة زاوية.
وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، توغلت باتلي في الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، مسددة كرة أرضية تألقت إيربس في التصدي لها، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا (1-0) وتتويجها باللقب.