أعلن نادي اتحاد جدة، اليوم الأحد تعاقده بشكل رسمي مع الحارس الدولي السعودي عبد الله المعيوف قادما من الهلال، بعقد يمتد لموسمين.

وقدم اتحاد جدة حارسه الجديد، وسط احتفاء كبير من الأنصار وتفاعل على الحساب الرسمي للعميد بمنصة (X) "تويتر سابقا".

ورحب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة الكرة بنادي اتحاد جدة، بالوافد الجديد، متمنيا له ولزملائه اللاعبين التوفيق في المرحلة المقبلة لإسعاد الجماهير.

وقال المعيوف في مقطع فيديو ترحيبي: "الحمد لله، اليوم تم توقيع عقدي، وأتمنى التوفيق إن شاء الله، وتكون سنين مليئة بالإنجازات والألقاب.. وشكرا لكم يا جمهور الذهب".

كما كتب المعيوف عبر حسابه على منصة (X): "أغادر اليوم بيتي الذي بدأت فيه مسيرة لطالما كنت أحلم بها قبل انضمامي إليه.. أغادر اليوم وأنا أفخر بتمثيل ناد لطالما كنت أحلم أن أكون مساهما بألقابه.. سنوات مضت كان إسعاد جمهور الهلال هدفي وهدف زملائي".

وأضاف: "شكرا للهلال وإداراته المتعاقبة ومنسوبيه وجماهيره على كل شيء.. أودعه اليوم وأبدأ مرحلة جديدة مع الاتحاد أتمنى أن أوفق في تقديم المأمول مني وتحقيق تطلعات جماهيره".

وختم المعيوف، بقوله: "الحمد لله تم توقيع عقدي مع نادي الاتحاد، أسأل المولى عز وجل التوفيق والنجاح بالفترة المقبلة، شكرا أنمار الحائلي، شكرا أحمد كعكي، وإن شاء الله تكون سنين أفراح وألقاب".

وكان وصول الدولي المغربي ياسين بونو لنادي الهلال السعودي مؤشرا على استحالة جلوس المعيوف حارس المنتخب السعودي احتياطيا طوال الوقت، وهو ما فتح أمامه باب الخروج لينضم لاتحاد جدة.