ألغى بدر هاري النزال الذي كان سيجمعه ليلة أمس السبت مع البطل البريطاني جيمس ماكسويني في العاصمة الفرنسية باريس.

واتخذ هاري هذا القرار قبيل انطلاق النزال بوقت وجيز، حيث دخل الحلبة وأعلن عن ذلك.. وقد تفهت "غلوري" والمنظمين والأبطال المشاركين، الخطوة التي أقدم عليه بدر هاري، وساندوه.. وقال البطل المغربي: "الناس يكافحون من أجل العثور على الجثث في المغرب، وأنا لن أقاتل من أجل الترفيه". وأضاف: “إذاً، من الأفضل أن أدعم المتضررين في المغرب بدلاً من أن أرفه على عدد قليل من الناس مقابل المال. هذا لا يجعل مني شخصًا أفضل."

وجاء هذا القرار من هاري بعدما ألغى المنتخب المغربي لكرة القدم المباراة التي كانت ستجمعه، أمس السبت، بمنتخب ليبيريا في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا..  

وكان من المقرر أن يواجه هاري (38 عاما) غريمه البريطاني جيمس مكسويني (42 عامًا) الليلة الماضية، وهي أول مباراة له منذ عام تقريبًا.

وتجدر الإشارة إلى أن هاري كان قد تقدم بتعازيه الحارة لضحايا، وأكد أنه يشعر بالحرن العميق ويفكر في جميع الضحايا وعائلاتهم.. وكتب عبر حسابه الشخصي على "أنستغرام" الكلمات التالية: "أود أن أعرب عن تعازي الحارة لشعبنا الحبيب الذي تعرض لزلزال مروع. أفكر في جميع الضحايا وعائلاتهم". وأضاف هاري: "معًا سنتغلب على هذه المأساة حتى يتمكن الجميع من التعافي منها". واختتم: "حفظ الله بلادنا".