توج نادي بيروت اللبناني بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها 35، التي اختتمت اليوم الخميس بالدوحة القطرية، بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب جمعية سلا بحصة 86 مقابل 75.
وتميزت المباراة، بسيطرة واضحة لفائدة نادي بيروت اللبناني، الذي كان الاقوى والأفضل في الرميات الثلاثية وتحت السلة، فيما فريق جمعية سلا ممثل كرة السلة المغربية لم يكن في يومه أمام خصم عنيد يتوفر على لاعبين مميزين 
وتوج نادي بيروت اللبناني، لأول مرة في تاريخه بلقب البطولة العربية للأندية لكرة السلة، التي تميزت بمشاركة 18 فريق عربي، فيما أخفق جمعية سلا للمرة الخامسة في تحقيق اللقب العربي.
وفي نهاية هذا الحدث العربي الكبير، المنظم من طرف الاتحاد العربي لكرة السلة، سلم رئيس الاتحاد العربي الميداليات الذهبية وكأس البطولة لعميد ولاعبي نادي بيروت اللبناني، والميداليات الفضية للاعبي جمعية سلا، فيما حقق نادي الكويت الكويتي المركز الثالث بفوزه على الأهلي المصري في مباراة الترتيب.

يشار إلى انه مثل المغرب أبضا في البطولة ، التي احتضنتها قطر ما بين 1 و 12 أكتوبر الجاري ، فريق مجد طنجة الذي كان قد غادر دور الربع بعد هزيمته أول امس أمام الجمعية السلاوية بنتيجة (88-75).

ADVERTISEMENTS