خسر الأولمبي المغربي وديا  أمام العراق 1-0  في ملعب الأب جيكو بالدارالبيضاء، وبدأ المنتخب المغربي المباراة مهاجما  واستحوذ على الكرة، وكان واضحا أن المنتخب العراقي قد راهن على الدفاع من أجل التصدي  لمحاولات الأسود.
واستمرت المباراة بهجمات خاصة من الوزاني والبكراوي وغاب التركيز في بعض المحاولات، وكان المنتخب العراقي يحاول التهديد من بعض المرتدات الهجومبة لكن دون دون تهديد لمرمى الحارس بلعروش، وضيع كيشطا فرصة من تسديدة. 
وتواصل الضغط من المنتخب المغربي وحاول البكراوي مباغتة الحارس العراقي من تسديدة لكن الكرة مرت محادية، وفي الدقيقة 42 ومن مرتد هحومي قاده علي الموصلي الذي مرر لأيمن الحماوي ومن تسديدة قوية سجل الهدف الأول للمنتخب العراقي. 
وواصل المنتخب المغربي بحثه عن التسجيل في الشوط الثاني ومارس الضغط الذي لم يجد من خلاله الحلول بسبب التكثل الدفاعي للمنتخب العراقي الذي كان ناجحا في التصدي لجميع الكرات، ولم يستطع الأولمبي المغربي في خلق الفرص مثلما كان في الشوط الأول، خاصة أن المنتخب العراقي أصبحت تدخلاته قربة في الشوط الثاني، ورغم التغييرات التي قام بها المدرب عصام الشرعي لكن لاعبيه فشلوا في التسجيل.