فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة لأقل من 23 على المنتخب البلجيكي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة الودية التي أقيمت عصر يومه الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 بالقاعة المغطاة بالقصر الكبير. وسجل أهداف المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، كل من رياض بوطرابة، مصطفى رابحو وعبد الكبير بوكسر.

اسود القاعة لأقل من 23 سنة، قدموا مباراة جيدة وفرضوا سيطرتهم على المنتخب البلجيكي، في أجواء مميزة وبحضور جمهور غفير غصت به جنبات القاعة المغطاة بالقصر الكبير، التي أصبحت في حلة جديدة خاصة بعد تكسيتها بأرضية جميلة تستوفي الشروط الدولية.

ADVERTISEMENTS

المنتخب المغربي لأقل من 23 سيلاقي المتتخب البلجيكي يوم الخميس 2 نونبر 2023 بالقاعة المغطاة بالقصر الكبير في ثاني مباراة ودية.

وقد عبر عادل السايح مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، عن سعادته بالفوز الذي حققه المنتخب المغربي أمام منتخب بلجيكا بالطريقة والأداء، في أجواء جميلة وبحضور جمهور غفير ساهم في تحميس اللاعبين.

وأضاف: "إنها المرة الأولى التي يلعب فيها المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، خارج القاعة المغطاة التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، وأعتقد بأن الأجواء التي جرت فيها المباراة الودية بين المغرب وبلجيكا ستساعد اللاعبين على اكتساب التجربة، لأن الهدف الأساسي من خلق منتخب وطني لأقل من 23 سنة، هو تهييء جيل جديد من اللاعبين القادرين على تعزيز المنتخب الوطني للكبار وتقديم الاضافة المرجوة".

ADVERTISEMENTS