هاجمت صحيفة  " الشروق " لدولة "هوك " الجزائرية مجددا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من خلال مقال عنونته كالتالي : بيدق النّظام المغربي لقجع يُخطّط لِحرمان محرز من “الكرة الذّهبية” الإفريقية. 
وقالت الصحيفة التي لا اصل لها اخلاقيا ولاقلامها ولنظامها  البائد ان نجمها رياض محرز المح إلى أن لعبة الكواليس القذرة انطلقت، لِحرمانه من نيل جائزة “الكرة الذّهبية” الإفريقية من خلال مقابلة صحفية له اجراها مع صحيفة ليكيب قائلا " بعد ذلك، سمعت أنّهم يُحاولون الضّغط من أجل حارس المرمى المغربي بونو، صحيح أنه فاز بأروربا ليغ، لكن هذا لا يستحقّ بِأيّ حال من الأحوال تحقيق ثلاثية تاريخية مع السّيتي. لِذلك سنرى”.
واضافت صحيفة النظام في تحليلها لكلام محرز موظفة حقدها الدفين لفوزي لقجع الذي كان ولا زال وسيبقى الشوكة السامة في حلقها قائلة :" وكعادته مُستغلا منصبَيه في تنفيذية الاتحاد الدولي والكونفدرالية الإفريقية لِكرة القدم، ينشط بيدق نظام محمد السّادس المغربي سيّئ الذّكر فوزي لقجع في الخفاء، لِحرمان محرز من نيل “الكرة الذّهبية” الإفريقية. وأولى الخطوات كانت بِتنظيم حفل تسليم المكافأة بِبلاد مرّاكش، في الـ 11 من دجنبر المقبل."
وامام هذا التقيؤ الدنيئ لبيادقة النظام المسن، سيكون الرد المغربي ذكيا بالصمت و" الدق تم " لمن يعيث  حقدا وضغينة في الرجل القوي بالكاف فوزي لقجع، وأكيد أن هذا الرجل يشكل للرياضة الجزائرية ومسؤوليها واعلامها وحتى نظامها عقدة ازلية ستبقى حكاية للتاريخ ، وهو يعرف ذلك، واكثر ديبلوماسية في الرد على نفسه، وربما لا يثير اهتماما لهذه الابواق من شرذمة القمامات .