تاهلت إناث ماميلودي صن داونز الجنوب افريقي لنهائي عصبة أبطال أفريقيا بعد فوزهن على الجيش الملكي بهدف لصفر، في مباراة جرت برسم دور نصف النهائي التي أقيمت بكوت ديفوار .

إناث الجيش الملكي كانت الأقوى والأفضل في جل فترات المباراة، وفرضت سيطرتهن على نادي ماميلودي صن داونز، وقد كان بإمكان حنان ايت الحاج افتتاح التسجيل في الدقيقة 18 لكن قذفتها لم تكن مركزة، وقبل نهاية الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 45 +4 كاد صن داونز أن يسجل الهدف الاول، لكن قذفة البوتسوانية مولاكي خرجت محادية للمرمى، لينتهي الشوط الأول بلاغالب ولامغلوب.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط مهاجمات ماميلودي صن داونز على دفاع الجيش الملكي، وفي الدقيقة 51 سجلت محاولة سانحة للتسجيل اتيحت لفائدة المهاجمة مولاكي التي كانت قربية في افتتاح حصة التسحيل لكن قدفتها خرجت محادية لمرمى الحارسة خديحة الرميشي، وفي الدقيقة 73 تمكن الفريق الجنوب إفريقي من تسجيل هدف الأول بواسطة المهاجمة باتميولي التي استغلت خطأ في التغطية.

بعد تسجيل الهدف ضغطت لاعبات الجيش الملكي من أجل تعديل النتيجة، لكن غياب الفعالية الكافية والتمريرات الخاطئة من طرف غزلان الشباك ونجاة بدري، كما تسرب العياء على لاعبات الجيش الملكي، حيث ساهمت هذه العوامل في إقصاء العسكريات حاملة اللقب للنسخة الثانية التي أقيمت بالمغرب.