انهزم المنتخب المغربي الأولمبي أمام الدانمارك 3-0 في المباراة الودية التي جرت في مورسيا الإسبانية، ووقع أشبال المدرب عصام الشرعي على بداية متواضعة، إذ في الدقيقة الخامسة خطأ في التمرير من الحارس بلعروش الكرة تصل لفليب كريستيانسن ومن تسديدة سجل الهدف الأول للمنتخب الدانماركي. 

وكان واضحا أن المنتخب المغربي لم يدخل المرمى جيدا، حيث واصل خصمه الضغط ومن تمريرة من الجهة اليسرى تمكن ويليام أوسولا من تسجيل الهدف الثاني. 
ولم يجد المنتخب المغربي الحلول الهجومية أمام التنظيم الجيد للاعبي المنتخب الدانماركي حيث كان الوزاني و البكراوي يتحركان في الأمام دون تهديد مرمى الحارس يونغ، بينما كادت تسديدة لينغ أن تخدع الحارس بلعروش حيث أبعدها بصعوبة. 

وتواصلت الصعوبات لدي المنتخب المغربي في الشوط الثاني، وتحرك الوزاني من الجهة اليسرى ومرر كرة لكنها لم تجد أي متابعة، في الوقت الذي كانت المرتدات الهجومبة للدانمارك تشكل خطورة على دفاه الأسود، قبل أن يتمكن توبياس من تسجيل الهدف الثالث للدانماركيين في الدقيقة 78. 
وتوكد هذه السقطة الصعوبات التي وجدها الأولمبي المغربي في غياب بعض اللاعبين الأساسيين، حيث ينتظر  المدرب عصام الشرعي عمل كبير استعدادا لأولمبياد باريس.