صبت جماهير نادي الإتحاد جام غضبها على النجم الفرنسي كريم بنزيما في أعقاب سقوط فريقها أمس الثلاثاء أمام النصر بخماسية لهدفين، في وقتها كالت المديح للمغربي عبد الرزاق حمد الله موقع هدفي الإتحاد.
ووصفت جماهير الإتحاد كريم بنزيما على مواقع التواصل الإجتماعي بالمتخاذل، عطفا على المستويات الهابطة التي بات يظهر بها، وقال بعضهم: "بنزيما أخرجنا من كأس العالم واليوم حرق أعصابنا أمام النصر".
في مقابل ذلك تغنت جماهير الإتحاد بالدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله واعتبرته الشمعة المضيئة في الليلة المظلمة، وقالت أنه أصبح رجل الفريق الإتحادي بلا منازع، وتأكد اليوم أنه ظلم بالشكل الذي جرى التصرف معه عند إبرام الإنحاد لصفقة بنزيما.
وكتب أحدهم: "كابتن عبد الرزاق، شكرا لك على أدائك التاريخي، بصراحة قدمت مباراة بطولية، قاتلت من أجل ألوان الفريق، شكرا لك، سطرت إسمك في تاريخ الإتحاد".
وجاءت تدوينات عدد من الإعلاميين والناقدين السعوديين في نفس السياق، إذ استغربت للمستويات المتدنية التي يقدمها كريم بنزيما والحماس الكبير الذي يظهر على أداء عبد الرزاق حمد الله، الذي وصفه بعضهم بالمهاجم الأفضل في البطولة السعودية إلى جانب الدون كريستيانو رونالدو.
وكان عبد الرزاق حمد الله قد وقع هدفي خسارة الإتحاد أمام النصر 2-5.