يعتبر الإسباني لويس إنريكي مدر ب باريس سان جرمان متصدر البطولة الفرنسية لكرة القدم، ان النسخة الأفضل لهجومه لم تظهر بعد، معبرا عن رضاه عن التناغم بين كيليان مبابي، عثمان ديمبيلي وبرادلي باركولا.

وبعد استخدامه القادم ين راندال كولو مواني والبرتغالي غونسالو راموش في النصف الأول من الموسم، تحو ل لاعب وسط برشلونة وريال مدريد السابق شتاء إلى خيار باركولا (21 عاما ) على الجهة اليسرى، ديمبيلي في اليمنى وعميد المنتخب كيليان مبابي بمركز رأس الحربة.

المدرب المقال من تدريب منتخب إسبانيا بعد مونديال قطر 2022، علق في مؤتمر صحافي السبت من مركز تدريب سان جرمان في بواس ي (إيفلين)، عما إذا كان الثلاثي الذي يستخدمه راهنا هو الأقوى "لا أعرف، ربما نعم، ربما لا، لكن آمل أن يكون الجواب كلا، آمل في أن يكون الثلاثي الأقوى لم يظهر بعد".

ويتصدر سان جرمان ترتيب البطولة الفرنسية بفارق مريح عن وصيفه نيس يبلغ ثماني نقاط. تابع إنريكي عشية استقبال بريست أحد مفاجآت الموسم "أنا سعيد من سلوك" مبابي، باركولا وديمبيلي، مضيفا "لكن إذا أردنا أن نكون طموحين، المنافسة على كل الألقاب، يجب أن نعول على كل المهاجمين وأن يتطو روا، هذا هو المفتاح".

أردف إنريكي "أحب استخدام أكبر عدد من اللاعبين وأن يكون هناك تنافس ولا نعرف ما هي التشكيلة الأساسية".

ورأفت القرعة بالفريق المملوك قطريا ، عندما وضعته في ثمن نهائي عصبة أبطال أوروبا أمام ريال سوسييداد الإسباني، بدءا من شباط/فبراير المقبل.