في إطار مقاربة استراتيجية، أعلنت بيبسي كولا المغرب عن إبرام شراكة رئيسية مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. ويشكل هذا التعاون منعطفا في التزام بيبسي بدعم الرياضة، خاصة الرياضة المغربية، المعروفة بتميزها وبروحها التنافسية على الصعيد الدولي.
وعبر صلاح الدين مؤدب، مدير عام  ڤارون بفيردجز موروكو، التي تتولى تعبئة بيبسي في المغرب، عن اعتزازه بهذه الشراكة، وقال: « نحن جد سعداء وفخورين بإعلان أن بيبسي المغرب أصبحت الراعي الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. تمثل هذه الشراكة التاريخية مرحلة أساسية في التزامنا بدعم الرياضة المغربية، في هذا التخصص الذي لم يتوقف عن تشريف بلادنا على المستوى الدولي. فمن خلال هذا الدعم، نتوخى المساهمة في تنمية وإشعاع كرة القدم المغربية، التي تعد مصدر إلهام وافتخار وطني. إنها المرة الأولى بالنسبة لبيبسي المغرب، ونتطلع بتشوق إلى أن نكون جزءا من هذه المغامرة، عبر مواكبة المهارات المغربية نحو قمم جديدة من النجاح ».
تندرج هذه الشراكة في إطار استراتيجية شاملة لبيبسي كولا، والهادفة إلى تعزيز حضورها في المغرب والاقتراب أكثر من المستهلكين المغاربة. ومن خلال الشراكة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تبرهن بيبسي المغرب عن التزامها بأن تكون فاعلا رئيسيا في تشجيع الرياضة والثقافة، باعتبارهما مجالان في صميم هوية العلامة.
لا تعد الشراكة بين بيبسي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فحسب اعترافا بقيمة كرة القدم المغربية، ولكنها أيضا تمثل فرصة للرفع من مستوى اللعبة في المغرب. فهي تُقدم وعدا بخلق فرص جديدة للأجيال الحالية والمستقبلية، من خلال توفير منصة لتألق المهارات المغربية على المستوى الوطني والدولي.
تشكل هذه الشراكة مرحلة مهمة في إطار مهمة بيبسي المتمثلة في دعم المبادرات الرياضية الشاملة. فعلى إثر التزامات ناجحة في أحداث رياضية دولية من قبيل عصبة الأبطال، أصبحت بيبسي مستعدة لتقديم الدعم لكرة القدم المغربية، التي تشكل مفخرة وطنية. نحن متشوقون للمساهمة في التنمية المستمرة لكرة القدم في المغرب، وأن نرى كيف يساهم تعاوننا في خلق فرص جديدة وفي إلهام الأجيال الحالية والمستقبلية.