تمكن إتحاد تواركة من تحقيق فوز مهم على مولودية وجدة بهدفين للاشيء برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية.

إنطلقت المباراة بندية كبيرة من الفريقين وخاصة إتحاد تواركة الذي كان مؤازرا من جمهوره، حيث جاءت الهجومات متتالية وكاد الفريق التوركي أن يفتتح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة وذلك عن طريق المهاجم أيت المودن الذي كان نشيطا في خط هجوم الفريق التوركي ثم اللاعب سايمون ديديو الذي هدد مرمى العفسة في أكثر من مناسبة.

وناور مولودية وجدة من أجل إفتتاح حصة التسجيل لكنه فشل في ذلك لغياب متتم العمليات ما جعل المباراة تسير على هذا النحو وبإيقاع تارة مرتفع وتارة منخفض.

إنتظرنا طويلا وحتى الدقيقة 33 حيث سيتمكن إتحاد تواركة من إفتتاح حصة التسجيل عن طريق توفيق بنطيب الذي تلقى كرة فوق طبق من ذهب من ديديو من الجهو اليمنى وباليسرى أسكن بنطيب الكرة في الشباك معلنا عن أولى أهداف المباراة.

بعد ذلك تحركت العناصر الوجدية بحثا عن هدف التعادل لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس عبد الرحمان الحواصلي وأيضا لوجود دفاع مستميت كان يتصدى لكل المحاولات وهذا ما جعل مولودية وجدة يعجز عن تحقيق التعادل في الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني سيتمكن إتحاد تواركة من تسجيل الهدف الثاني وهو أسرع هدف سجله توفيق بنطيب في الدقيقة 46 بعد أن إستغل اللاعب بنطيب تعثر أحد لاعبي المولودية ليستغله وينفرد بالحارس ويسجل الهدف الثاني.

وكان بمقدور إتحاد تواركة أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 48 لكن دفاع مولودية وجدة أبعد الكرة من داخل منطقة العمليات، في الوقت الذي ظل فيه الحارس الحواصلي مرتاحا لغياب محاولات من جانب المولودية الذي نزل عليه الهدف الثاني كقطعة ثلج.

وحاول مولودية وجدة الضغط والأخد بزمام الأمور لكنه كان يجد صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس الحواصلي.

الدقيقة 65 سيسجل إتحاد تواركة هدفا ولا أروع من طرف أحناش لكن الحكم رفضه لوجود حالة تسلل. ما تبقى من عمر المباراة ظل الوضع على ما هو عليه لتنتهي المباراة بفوز إتحاد تواركة وتتأزم وضعية المولودية من جديد