أنهى الرجاء الرياضي مباراة الدورة 20 من منافسات البطولة الإحترافية التي استقبل فيها ضيفه حسنية أكادير بافوز مستحق (2 – 0) من توقيع مهدي موهوب الذي سجل "الثنائية".. وهي المباراة التي احتضنها الملعب البلدي ببرشيد وقادها الحكم ياسين بوسليم.

وذلك استعاد الرجاء الرياضي مركز الصدارة في انتظار إجارء مباراة الجيش الملكي أمام مضيفه نهضة بركان.

وفرض الرجاء الرياضي نفسه على مجريات الشوط الأول الذي غلب عليه الإيقاع السريع، حيث كان الأقوى والأفضل والأكثر استحواذا على الكرة، في وقت ظل فيه حسنية أكادير يبحث عن ذاته ويعمل جاهدا على تفادي السقوط ضحية اندفاع رجاوي قد يثمر عن هدف السبق.

ورغم الإستعصاء في التهديف الذي عانى منه "النسور" لفترة طويلة.. إستطاعوا أخيرا النيل من مرمى حسنية أكادير في الأنفاس الأخيرة من زمن الشوط الأول، عندما تمكن مهدي موهوب من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 45، لينتهي هدذا الشوط رجاويا بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني ظل الرجاويون يبحثون عن هدف ثان لتعزيز تقدمهم في النتيجة، في وقت كان فيه الشعل الشاغل لاعبي الحسنية هو تفادي استقبال هدف آخر مع إمكانية البحث عن التعديل.

ودانت السيطرة مرة أخرى للرجاء الرياضي، ليس فقط على مستوى الإستحواذ، ولكن أيضا على مستوى التهديد وصناعة فرص التهديف، التي هددت مرمى حسنية أكادير في أكثر من مناسبة، كان لها المهدي الجرباوي بالمرصاد.. إلى أن تمكن مهدي موهوب من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 76 إثر تمريرة رائعة من زميله بوزوق.

وانتهت المباراة في نهاية المطاف لصالح الرجاء الرياضي بهدفين لصفر. واستعاد "النسور" نغمة الفوز بعدما اكتفوا بالتعادل في الدورة الماضية أمام اتحاد تواركة، واستعادوا بالتالي مركز الصدارة برصيد 44 نقطة.