تمكن الجيش الملكي من تحقيق فوز هتشكوكي أمام اتحاد طنجة بهدفين لواحد ،برسم الدورة 22 من منافسات البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها الملعب البلدي بالقنيطرة بحضور جمهور غفير من عشاق الفريقين.

الجيش الملكي دخل عازما على تحقيق نقاط الفوز وضغط بشكل كبير على دفاع فارس البوغاز بفضل هجومه القوي بقيادة المجرب محمد حمودان وأمين زحزوح، لكن غياب التركيز والفعالية حالت دون وصول الكرة إلى شباك فارس البوغاز .

وضد مجرى اللعب وبفضل مجهود فردي جواد الغبرة مهاجم اتحاد طنجة ينسل من الجهة ويسدد في اتجاه المرمى لكن التدخل الناجح للحارس العسكري بنعبيد حال دون ان تدخل الكرة الشباك.

الدقائق الأخيرة من الشوط الاول عرفت ضغطا قويامن طرف الهجوم العسكري بواسطة حمودان وزحزوح ،لكن التدخلات الناجحة للعميدالطنجاوي كوناطي حالت دون وصول الكرة إلى شباك الحارس غايا مرباح ،لينتهي الشوط الأول بلاغالب ولامغلوب .

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريق العسكري ضغطه على دفاع اتحاد طنجة من أجل افتتاح حصة التسجيل، وبالضبط في الدقيقة 54 البوتسواني طومي سونغ يفتتح حصة التسحيل لفائدة الجيش الملكي من ضربة راسية مركزة بعدما توصل بكرة جميلة من العربي الناجي، مباشرة بعد تسجيل هدف السبق للعساكر قام مدرب اتحاد طنجة هلال الطاير ببعض التغييرات لانتعاشة الجبهة الهجومية ، لكن التنظيم الدفاعي الجيد للعساكر حالت دون وصول الكرة إلى شباك بنعبيد الذي كان موفقا في العديد من تدخلاته الناجحة. 

في الدقيقة 79 وضد مجرى اللعب كاد محمد حمودان ان يمنح الهدف الثاني للعساكر لكن التدخل الناجح للمدافع كوناطي كان مميزا وانقد فارس البوغاز من هدف محقق ، وفي الدقيقة80 وعلى اثر هجوم خاطف من الجهة اليمنى البديل هيثم شيننة سيمنح هدف التعادل لفائدة اتحاد طنجة، الذي نزلة كقطعة ثلج على الجماهير العسكرية، لكن وفي الأنفاس الأخيرة من المباراة الحكم الحويدري يعلن عن ضربة جزاء لفائدة الجيش الملكي نفذها وبنجاح العميد العسكري محمد ربيع حريمات لتنتهي المباراة بهدف من ذهب لفائدة المتزعم العسكري أمام فريق البوغاز الدي قدم مباراة كبيرة. المباراة عرفت طرد كل من المدافع كوناطي والمدرب هلال الطاير .