15 فوز للجيش من أصل 21 مباراة ويوسفية برشيد وشباب السوالم في المنعرج

الجيش الملكي يواصل الصدارة برصيد 49 نقطة بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي وهو الفوز رقم 15 في البطولة، في الوقت الذي يواصب فيه الرجاء الرياضي المطاردة برصيد 48 نقطة، ويواصل الفتح الرياضي ضغطه بعد تحقيقه لسلسلة من النتائج الإيجابية في الوقت الذي يغرق فيه يوسفية برشيد في أسفل الترتيب العام وقد وصل للهزيمة رقم 13 برفقة شباب السوالم الذي مني بهزيمتين متتاليتين.

15 فوز للجيش من أصل 21 مباراة

حقق الجيش الملكي 15 فوز في البطولة من أصل 21 مباراة مع مباراة مؤجلة له أمام نهضة بركان، وقد حقق الفوز الرابع على التوالي وفي حال فوزه على نهضة بركان سيكون فارق النقط بينه وبين الرجاء الرياضي 4 نقاط، إذ في حوزته 49 نقطة.

الرجاء في المطاردة

يظل الرجاء الرياضي في المطاردة وإلى حدود الأن فارق النقط بينه وبين الجيش الملكي هو نقطة واحدة، بحيث رصيد الرجاء هو 48 نقطة مع مباراة مؤجلة للجيش أمام نهضة بركان.

وبالتالي ينتظر الرجاء أي هفوة من الجيش للقبض على الصدارة.

الفتح لا يفوت الفرص

2 إنتصارات متتالية للفتح الرياضي وهو الفوز رقم 10 في البطولة، بل الأكثر من ذلك حقق 5 إنتصارات في الإياب.

إتحاد تواركة  يصحح الوضع

عاد إتحاد تواركة لتحقيق الفوز بعد أربع مباريات مني في إثنتين بهزيمتين متتاليتين وقبلهما تعادلين متتاليين، وبالتالي يكون الفريق التوركي قد وصل للنقطة 29 وإقترب من البقاء رسميا مع الكبار، وبالتالي يقدم الفريق التوركي مستوى جيد بقيادة المدرب عبد الواحد زمرات حتى وأن الفريق فقد الكثير من النقاط المهمة.

نهضة الزمامرة يستعيد نغمة الفوز

عاد نهضة الزمامرة ليحقق الفوز على حسنية أكادير بثلاثية نظيفة مكنته من تنفس الصعداء وإضافة النقاط الثلاث المهمة ليصل للنقطة 25 على الأقل مبتعدا ببعض النقاط عن المناطق المكهربة.

أما حسنية أكادير فقد مني بالهزيمة الثالثة في الأربع مباريات الأخيرة وبالتالي فقد نقاطا مهمة كان بالإمكان أن تضعه في مراتب أمنة.

شباب السوالم ويوسفية برشيد في المنعرج

على مستوى أسفل الترتيب العام، يواصل فريقا شباب السوالم المتواجد في المركز 15 برصيد 19 نقطة وبوسفية برشيد في المركز الأخير برصيد 14 نقطة مع مباراة مؤجلة.

الفريقان مهددان بالنزول في حال إستمرا في هذه الوضعية.