خسر حسنية أكادير أمام ضيفه نهضة بركان اليوم الأحد، برسم الدورة 23 من البطولة الوطنية، في مباراة حسمها الفريق البركاني بهدفين لصفر. بداية المباراة شهدت صراعا في خط الوسط، حيث إعتمد الفريق السوسي على الشماخ والمودن لمنح كرات طويلة لخط الهجوم، لكن الفريق البرتقالي ظل يترصد اخطاء أصحاب الأرض دون جدوى،في الوقت الذي حاول ميهري الإنسلال تجاه مرمى الحارس الجرباوي دون أن يتمكن من هز الفريق المحلي الذي إعتمد على حمون وقيدي من أجل الضغط على أبناء الشرق.

توالت دقائق المباراة ولم يفرز الشوط الأول أي جديد، ورغم مناورات الموساوي من الجهة اليسرى إلا أن الفريق السوسي بقيادة مدافعه ياسين رامي ظل يحصن الخط الخلفي بأفضل طريقة لغاية الدقيقة 75 التي قاد فيها الفحلي مرتدا خاطفا سجل منه الفر يق البركاني الشهد الأول،لتتواصل المواجهة بتراجع الفريق البركاني للوراء وإعتماده على المراتدا السريعة التي أربكت لاعبي الحسنية الذين إندفعوا كثيرا للأمام وهو الأمر الذي جعلهم يتركون العديد من المساحات في الملعب.

وكان الفريق البركاني ذكيا بمواصلة المباراة وخلق جميع المنافذ على كتيبة عبد الهادي السكتيوي الذي لم يجد الحلول المناسبة لتجاوز عقبة منافسه الذي سقط في فخ أخطاء التمرير، وهو الأمر الذي إستفاد منه الزوار الذين عرفوا كيف يسجوا الهدف الثاني بواسطة ميهري في الرمق الأخير من المباراة.

وبإنتصاره في لقاء اليوم، رفع نهضة بركان رصيده إلى 33 نقطة، فيما تجمد رصيد حسنية أكادير في 23 نقطة.