إنتهت مباراة المولودية الوجدية والمغرب التطواني بفوز الأخير بهدف للاشيء عن طريق هلال الفردوسي بضربة جزاء برسم الدورة 24 من منافسات البطولة الإحترافية.

إنطلقت المباراة بإندفاع كبير من الفريقين بحثا عن الهدف الأول، لكن الكرة ظلت متمركزة في وسط الميدان بالرغم من المحاولات التي قام بها حمزة غطاس من جانب المغرب التطواني الذي كان نشيطا في خط هجوم الفريق التطواني، ويوسف أنور وعماد سربوت لكن ذلك لم تعط أي جديد في هذه المواجه التي كانت مضغوطة وفي ظل الصرامة الدفاعية للفريقين.

إنتظرنا في أكثر من مناسبة أن تهتز الشباك لتأتي أول وأبرز محاولة في الدقيقة السابعة عن طريق عماد سربوت الذي توغل داخل منطقة العمليات وسدد لكن الكرة كانت في يد الحارس يحيى الفيلالي. وطالب مولودية وجدة بضربة جزاء في الدقيقة الثامنة لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب. ظلت الكرة تسير على هذا النحو من دون تسجيل بناءات هجومية قوية من الفريقين، وإن كانت الأفضلية على مستوى إمتلاك الكرة من جانب مولودية وجدة، لتنتهي الجولة الأولى بالبياض.

خلال الجولة الثانية، ظل الوضع على ما هو عليه، حيث ظل مولودية وجدة يضغط لكن بدون جدوى بالرغم من بعض التغييرات التي قام بها المدرب فوزي جمال. ووجد المغرب التطواني صعوبة كبيرة في الوصول لمرمى الحارس زياد لعفسة الذي لم يمتحن بشكل كبير في هذه المباراة، التي كانت تكتيكية، بعد أن أغلق الفريقان كل المنافذ.

وكاد المغرب التطواني أن يسجل في الدقيقة 90 عن طريق إنسا بادجي الذي تم إسقاطه من الحارس لعفسة وليتلقى الحكم الإشارة من غرفة الفار وتوجه لتقنية الفار للتأكد من الحالة ويعلن عن ضربة جزاء للمغرب التطواني، ويعلن عن ضربة جزاء لصالح المغرب التطواني الذي سينجح في تنفيذها عن طريق هلال الفردوسي وتنتهي المباراة بفوز التطوانيين على حساب المولودية الوجدية.