إنتهت مباراة يوسفية برشيد والوداد الرياضي بالتعادل السلبي برسم الدورة 24 من منافسات البطولة، ليعجز الوداد عن تحقيق الفوز في هذه المباراة.

إنطلقت المباراة بتكافؤ على مستوى الفرص بين الفريقين، وتأكد بأن المباراة ستكون متكافئة حتى وأن الوداد على الورق كان هو القوي، إلا أن المعطيات أكدت غير ذلك. الدقيقة 14 سجلت محاولة حقيقية للتسجيل ليوسفية برشيد بواسطة اللاعب الحمزاوي الذي كان في وضعية جيدة لكن الكرة مرت جانبا.

بعد ذلك حاول الوداد الرياضي الضغط على دفاع يوسفية برشيد فكان مستميتا ويشتت الكرة كلما وصلت لمنطقة العمليات.

ظل الوضع على هذا النحو إستماتة كبيرة من لاعبي يوسفية برشيد حتى أنه لم يظهر الوداد تلك الشراسة التي عرف بها فغابت الفعالية على مستوى خط الهجوم. وحاول الوداد الرياضي الضغط من خلال بناءات هجومية عن طريق أوناجم وسيدي بونا عمار وإسماعيل الحداد، لكن هذه المحاولات لم تعط أي جديد.

ولم يقف يوسفية برشيد مكتوف الأيدي بل سارع إلى البحث عن الهدف الذي كاد أن يأتي في بعض المناسبات لكن سوء التعامل مع المحاولات جحال دون ذلك.

خلال الشوط الثاني ظهر الوداد الرياضي بصورة أفضل حيث كان قريبا من التسجيل خاصة من طرف الحداد الذي سدد في الدقيقة 55 لكن الحارس تدخل بنجاح، ثم محاولة  بونا عمار في تسديدة قوية.

إستمرت إستماتة يوسفية برشيد حتى أنه كاد أن يسجل الهدف بواسطة رضا مصدق ثم تسديدة صالح السلامي في الدقيقة 80 الذي كاد أن يخدع الحارس يوسف المطيع عندما كان متقدما في منطقة العمليات.

وضغط الوداد بقوة من أجل تسجيل الهدف وكاد العملود أن يسجل في الدقيقة 90 إلا أنه لم يركز جيدا. وأضاف الحكم رضوان جيد ثلاث دقائق كوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.