كان يوسف النصيري أحد أبرز نقاط المباراة بين إشبيلية وسيلتا عندما دخل في جدال مع كيكي سانشيز فلوريس بعد استبداله في الشوط الثاني بينما كان فريقه متقدما في المباراة .

وكان المهاجم واضحا عندما سئل في وسائل الإعلام الرسمية عما حدث: "لم يحدث شيء مع المدرب، لقد كان تغييرا صعبا، ولحظة توثر للاعصاب. إنه يعلم أنني أريد دائما مساعدة الفريق وكنا متقدمين في المباراة ، وأنا لم أرغب في الخروج، أردت تسجيل الهدف الثاني، وكنت أركز على ذلك. هذه أشياء تحدث، علينا أن ننساها ونستعد للمباريات 
القادمة ونفوز بها لنحظى هذه الوضعية الصعبة ".

وحذر النصيري وسائل الإعلام قبل الإصرار على هذا الإطار للتقدم نحو المستقبل: "لقد كانت هزيمة صعبة، علينا أن نعمل على التحسن: علينا أن نتدرب ونساعد بعضنا البعض ونواصل الفوز بالمزيد من المباريات. "

اما المدرب كيكي فلوريس فكان واضحا في تعليقه على ما حدث: "لست غاضبا منه. نقوم بتدريب 25 لاعبًا طوال الأسبوع وعليهم التعامل مع بعضهم البعض على قدم المساواة. لا أحب أن يكون هناك ضجيج أو احتجاجات قد تتعارض مع صورة الفريق أو النادي. لقد كان الوضع ثوريًا، وأنا أفهم أن هناك الكثير من النبضات، لكن لا يمكنني السماح للبعض أن يشعروا بأنهم مختلفون عن الآخرين. سنناقش هذه الامور ونحلها. ".