يواجه المنتخب المغربي الأولمبي، نظيره الويلزي مساء اليوم في تركيا، في ثاني محك ودي تخوضه كتيبة المدرب طارق السكتيوي، بعد خسارتها الجمعة الماضية ضد منتخب أوكرانيا.
ولن يدخر الفريق الوطني أي مجهودات من أجل تحقيق إنتصار لرفع المعنويات، في إطار تحضيرات العناصر للمرحلة المقبلة التي تتخللها المشاركة في أولمبياد باريس 2024.
• ثاني إختبار
سيخوض المنتخب المغربي الأولمبي، ثاني إختبار ودي ضد منتخب ويلز بعد الخسارة الأولى ضد منتخب أوكرانيا لأقل من 21 سنة، وستحاول كتيبة المدرب طارق السكتيوي البحث عن تحقيق نتيجة إيجابية لرفع معنوياتها بالمعسكر التدريبي الذي تخوضه بمدينة أنطاليا التركية في إطار التحضيرات لأولمبياد باريس 2024.
وبعدما واجه زملاء أمين الوزاني، منتخبا من أوروبا الشرقية، سيعودون غدا لملاقاة منتخب بريطاني يعتمد هو الآخر على الإنضباط التكتيكي والإندفاع البدني القوي، حيث سيوضع الأولمبي المغربي في إختبار صريح سيظهر الوجه الحقيقي للعناصر التي ستشارك في المباراة والتي وضع فيها أعضاء الطاقم التقني لمنتخب أقل من 23 سنة كامل الثقة في الفترة الحالية.
• البحث عن الفوز 
سيبحث المنتخب المغربي الأولمبي عن الفوز ضد ويلز دون أدنى شك، في مباراة سيحرص من خلالها المدرب طارق السكتيوي على إجراء بعض التغييرات على تشكيلته من أجل منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة، كي يتمكن من تكوين نظرة شاملة عن العناصر التي إستدعاها للمعسكر التدريبي بتركيا.
ولن يدخر ربان الأولمبي المغربي أي مجهود في سبيل الفوز، لذلك سيكون مطالبا أكثر من أي وقت مضى بتحسين الأداء الجماعي للاعبيه، والتركيز على تجاوز النزعة الفردية للإستفادة من مواجهة ويلز ومن التربص التحضيري ببلاد الأناضول ككل.
• برنامج المباراة
الثلاثاء 26 مارس 2024
س18: المغرب ـ ويلز