تألق مجموعة من أسود العالم في مباريات انديتهم، خلال نهاية الأسبوع، جعلت العديد من وسائل الإعلام تشيد بما قدموه من مستويات جيدة، وهم بالتالي إستحقوا "أسود الأسبوع".

ويأتي طارق تيسودالي نجم هجوم لاغنطواز البلجيكي، ضمن المتألقين بشكل كبير في نهاية الأسبوع الذي ودعناه، حيث قام بكل شيء في مباراة فريقه لاغنطواز الفائز على سطاندار دولييج بالبطولة البلجيكية ب5 - 1، سجل خلالها طارق الهدف الخامس وقدم "أسيست" الهدف الثاني، ويعتبر هدفه هو رقم 11 في ذات البطولة مع 6 تمريرات حاسمة.

ADVERTISEMENTS

ويليه كأسد الأسبوع، مواطنه المغربي إسماعيل قندوس، الذي سجل هدفا من الخماسية، وهو الهدف الثاني له في البطولة.
وعن البطولة ذاتها، تألق أيضا اللاعب المغربي المغبون يوسف معزيز (24 سنة) ويلعب بوسط الميدان، حيث سجل هدفا لفريقه أود لوفين الذي خسر على ملعبه أمام ميشلين ب2 - 3، وسجل معزيز الهدف الأول، وهو خامس هدف له بالبطولة مع 5 تمريرات حاسمة.
وبفرنسا، خرج الدولي المغربي السابق، خالد بوطيب، نجما من مباراة فريقه إف.سي.بو، الفائز بملعب أميان ب3-2، سجل خلالها بوطيب الهدف الأول لفريقه من تمريرة مواطنه الدولي الأولمبي يانيس بكراوي، كما قدم بوطيب أسيست الهدف الثالث..
وهذا ثامن هدف لبوطيب في بطولة الليغ2 الفرنسي، مع تمريرتين حاسمتين.
وبالسعودية، تألق مدافع الأسود وعميده غانم سايس، بشكل باهر في المباراة التي خسر فيها فريقه نادي الشباب بصعوبة أمام المتصدر للبطولة، نادي الهلال بحارسه الدولي ياسين بونو، ب3-4.

سايس وضع بصمته بشكل رائع في المباراة، عندما سجل هدفا من تسديدة مزلزلة سكنت مرمى بونو، قادمة من خطإ مباشر، وهو رابع هدف له في البطولة.
وواصل عبد الرازق حمدالله نشوته في تسجيل الأهداف، حيث أضاف هدفا لرصيده التهديفي، عندما سجل الهدف الأول لفريقه الإتحاد الفائز على نادي الفيحاء ب3 - 1، كما كان وراء الهدف الثالث لفريقه، من خلال "أسيست"، وبات حمدالله يملك في جعبته 18 هدفا، مع 3 تمريرات حاسمة.

وعن ذات المباراة، تألق أيضا الدولي عبد الحميد صبيري، بتسجيله الهدف الوحيد لفريقه الفيحاء من علامة الجزاء، وهو الهدف الثالث له في البطولة مع 3 تمريرات حاسمة.
وتألق أيضا، المغربيان محمد فوزير وكريم البركاوي، في مباراة فريقهما الرائد المنتصر بملعب الأخدود، بثلاثية مقابل هدف، وقد سجل فوزير والبركاوي هدفا لكل منهما، ليرفع اللاعب الأول رصيد أهدافه إلى 7 أهداف وتمريرتين حاسمتين، واللاعب الثاني بات يتوفر في رصيده على 10 أهداف وتمريرتين حاسمتين.
وبالإمارات، برز إسم وليد أزارو بشكل لافت، في مباراة فريقه عجمان الفائز على مضيفه كلباء ب2 - 4، سجل خلالها أزارو، 4 أهداف، ليرفع رصيده التهديقي إلى 9 أهداف بالبطولة، مع نمريرة واحدة حاسمة.

ADVERTISEMENTS