أصيبت جماهير ستوك سيتي بالصدمة بعدما أعلن المدرب ستيفن شوماخر أن مهاجم الفريق ريان مايي لن يستطيع إكمال الموسم بعد الإصابة القوية التي تعرض لها يوم السبت الماضي خلال مواجهة ويست بروميتش (2 – 2) في الدورة 41 من منافسات "تشامبيونتشيب".

وقال شوماخر في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة اليوم الأربعاء أمام الضيف سوانزي سيتي عن منافسات الدورة 42: "يعاني ريان من مشكلة في أوتار الركبة ولن يكون متاحًا لبقية المباريات. نتيجة الفحص الذي أجراه لم تكن جيدة، لذلك سيظل غائبا حتى الموسم المقبل، وهذا أمر مخيب للآمال لأنني كنت سعيدًا بعودته". وأضاف: "لقد عاد للمشاركة مع الفريق، وبدا جاهزا ومتحمسا، ولكن لسوء الحظ تعرض لإصابة مؤثرة ستبعده لبعض الوقت".

وتابع شوماخر: "ريان لاعب جيد، لم نشك أبدًا في ذلك. إنه من المهاجمين المتميزين ويختلف كليا عن المهاجمين الذين لدينا. إنه رائع في البناء، وقوي مهاريا وبدنيًا. يمكنه تسجيل المزيد من الأهداف.. أنا متأكد من أنه كان يرغب في تسجيل المزيد من الأهداف هذا الموسم لأنه كان في حالة جيدة".

وأظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها مايي مدى الضرر الذي يعاني منه على مستوى أوتار الركبة، ومن المقرر أن يقضي فترة طويلة في غرفة العلاج، وسيغيب عن المباريات الخمس الأخيرة من منافسات هذا الموسم حيث يبحث ستوك سيتي عن النقاط اللازمة لتأمين مكانته ضمن أندية القسم الثاني.