بعودته الى الملاعب بعد غياب طال لثلاثة اشهر من يبراير الماضي الى اليوم ، يكون الدولي سفيان بوفال قد تعافى مطلقا من الاصابة التي اجترها من كأس افريقيا، لكنه عاد فقط ليلعب اول وآخر مباراة له في الموسم بالنظر الى انتهاء البطولة القطرية أولا ، وثانيا باقصاء فريقه الريان أمس امام نادي قطر بلاعبه المغربي بدر بانون عن دور ربع نهائي كأس الامير بالضربات الترجيحية ( 5 – 4 ) بعد انتهاء الوقت القانوني من المباراة وباشواطه الاضافية ( 4 – 4 ) .

إلا ان الجديد الذي حمله اللقاء هو حضور بوفال بداية من الدقيقة 90+6 في المواجهة التي زكى فيها هدف التعادل الثالث في الوقت بدل الضائع ايضا 90+6 ، أي بعد دخوله بثلاث دقائق عدل الكفة بقنبلة موقوتة اعادت الفريق نحو الاشواط الاضافية وامام المغربي الثاني بدر بانون الذي سيكون له الفضل في تعديل الكفة بهدف رابع في ذات الاشواط بعد ان راوغ اربعة لاعبين ومهد التمريرة الى البرازيلي تباتا ليسجل هدف التعادل الرابع في مباراة حضرها الدولي الاخر اشرف بنشرقي . لكن الضربات الترجيحية ستبتسم لنادي قطر ويعبر نصف النهائي .

وبالتالي تعتبر هذه المباراة هي الاولى والاخيرة لبوفال في وقت احتل فريقه المركز الثاني في البطولة محققا تاهله الى اقصائيات عصبة ابطال اسيا .

وبلغ نادي قطر الدور نصف النهائي لمواجهة الغرافة الأحد المقبل، بعدما كان الأخير حقق الفوز على أم صلال 4- 2 في وقت سابق اليوم.

وكان الدحيل قد جرد العربي من لقب بطل مسابقة كأس الأمير بعدما هزمه 3-2 أمس الإثنين في الدور ربع النهائي وضرب موعدا مع السد المتأهل على حساب الوكرة 1-0.