المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة يتوجه اليوم إلى جنوب إفريقيا

يتوجه الفريق الوطني اليوم  إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة والتي ستقام ما بين 15 و24 أبريل 2016 بجوهانسبورغ.
وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد أجرى سلسلة من المعسكرات التدريبية إستعدادا لهذا الحدث الإفريقي، تحت قيادة المدرب الوطني هشام الدكيك، وسيكون أسود القاعة في مهمة صعبة في مجموعة الموت رفقة منتخبات مصر، ليبيا وأنغولا، ضمن المجموعة الثانية.
وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مشاركته في هذا الحدث الإفريقي بمباراة صعبة وساخنة أمام منتخب أنغولا يوم السبت 16 أبريل 2016، على أن يلعب المباراة الثانية أمام منتخب ليبيا يوم الإثنين 18 أبريل 2016، والمباراة الثالثة أمام منتخب مصر يوم الأربعاء 20 أبريل 2016.
ويترأس الوفد المغربي السيد اسماعيل الزيتوني عضو المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وميلود أجاف رئيس اللجنة المركزية لكرة القدم داخل القاعة.
وبخصوص مشاركة المنتخب المغربي في كأس إفريقيا للأمم بجنوب إفريقيا، قال المدرب الوطني هشام الدكيك: «أسود القاعة أجروا سلسلة من المعسكرات التدريبية، آخرها معسكر تدريبي أقيم بمدينة إفران للرفع من منسوب اللياقة البدنية للاعبين، وأجرى أسود القاعة بعض المباريات الودية آخرها أمام منتخب عصبة الغرب الذي فاز عليه المنتخب المغربي بـ 10ـ0، وهدفنا من خلال هذه المشاركة القارية، هو ضمان التأهل لنهائيات كأس العالم كولومبيا 2016».

 

مواضيع ذات صلة