عاجل: أسود القاعة تأهلوا لنصف النهاية

تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة لنصف نهاية كأس إفريقيا للأمم، وذلك بعد فوزه مساء اليوم الاثنين 18 أبريل 2016 على المنتخب الليبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وسجل أهداف المنتخب الوطني لكرة القدم خلال هذه المقابلة التي أقيمت بقاعة إليس بارك أرينا كل من بلال البقالي في مناسبتين ومحمد جواد.
وتدخل هذه المباراة لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة التي تحتضنها جنوب إفريقيا إلى غاية 24 أبريل الجاري، وكان الشوط الأول قد إنتهى بتقدم الفريق الوطني بثلاثة أهداف لهدف. 
وبعد هذه النتيجة أصبح المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يتوفر على ست نقاط جمعها من فوزين على المنتخبين الأنغولي والليبي، علما أنه سيواجه في المباراة المقبلة المنتخب المصري بعد غد الأربعاء بداية من الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بالتوقيت المغربي).
وبعد جولتين يتصدر الفريق الوطني بست نقاط، فيما يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني بأربع نقاط بعد تغلبه اليوم على المنتخب الأنغولي بأربعة أهداف لهدفين، ويحتل المنتخب الليبي المركز الثالث بنقطة واحدة فيما يأتي المنتخب الأنغولي في المركز الأخير بلا نقاط.

 

مواضيع ذات صلة