يعود المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى فريقه موناكو الفرنسي اعتبارا من الموسم الكروي المقبل، نظرا لأن تشيلسي الإنجليزي رفض ممارسة حقه في شراء اللاعب.
وخاض فالكاو، 30 عاما والمعار من موناكو إلى تشيلسي، 12 مباراة فقط مع البلوز سجل فيها هدفا واحدا في موسم تعرض فيه لكثير من الإصابات.

وسيكون الموسم الحالي هو والثاني والأخير لرحلة فالكاو كمعار في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كان الأول مع مانشستر يونايتد والثاني مع تشيلسي.

وكان اللاعب قد سجل أربعة أهداف فقط في 29 مباراة خاضها مع الشياطين الحمر.

وقال فالكاو في تصريحات لمحطة (سكاي سبورتس) البريطانية “تشيلسي أخبرني في فبراير أنه لن يعتمد علي وأنني لن أستمر معه”، مبينا “موناكو قام باستثمار كبير في ويرغب في مردود لذلك. هم يريدونني هناك الموسم المقبل”.

وأضاف اللاعب الكولومبي الدولي أنه يرغب في لعب المزيد من الدقائق وبعدها سيرى ما سيحدث، مضيفا “موناكو يريد متابعة وضعي على مدار عام وبحث الإمكانيات الموجودة”.

وكشف فالكاو أنه كان على وشك ترك تشيلسي والانتقال إلى ريفر بليت الأرجنتيني خلال يناير/كانون ثان الماضي، مبينا أن ريفر أجرى اتصالات معه ولكنه وقتها كان يفكر هو وموناكو وتشيلسي في الاستمرار بأوروبا.

وأشار إلى أنه حاول التحدث مجددا مع ريفر بليت بعد معرفته بأن تشيلسي لن يعتمد عليه الموسم المقبل “ولكن الأمر حدث بعد فوات الأوان”.

يذكر أن فالكاو انضم إلى موناكو في صيف 2013 قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني مقابل 63 مليون يورو، وهو مرتبط بعقد معه لمدة خمسة مواسم.

سوبر