يرغب مانشستر يونايتد في التعاقد مع لاعبه السابق «بول بوجبا» عقب انتهاء يورو 2016، وفق ما أكدته مصادر شبكة قنوات سكاي سبورتس، اليوم الثلاثاء، بعد ساعات قليلة من تقديم جوزي مورينيو لوسائل الإعلام الإنجليزية.

وكيل أعمال بول بوجبا (مينو رايولا) قال الشهر الماضي بأنه يحرص على نقل اللاعب إلى ريال مدريد، وإن هناك محادثات أولية قد جرت بالفعل.

لكن جوزي مورينيو طالب إدارة مانشستر يونايتد بالتدخل وعرض مبلغ أكبر على يوفنتوس للظفر بتوقيع بوجبا قبل الفريق الملكي.

وسجل بول بوجبا هدفًا في مرمى آيسلندا يوم الأحد الماضي بالدور ربع النهائي من يورو 2016، ليقود الديوك للتأهل لنصف النهائي لمواجهة ألمانيا يوم الخميس في ملعب مارسيليا.

وكان اللاعب قد غادر مانشستر يونايتد في عام 2012 بالمجان، واستطاع فرض نفسه على تشكيلة يوفنتوس في غضون أسابيع قليلة.

وسيتوجب على مانشستر يونايتد انفاق مبلغ 80 مليون جنيه إسترليني لإعادة شراء بوجبا من يوفنتوس، وإصلاح الهفوة التي اقترفها سير أليكس فيرجسون بترك اللاعب يرحل بهذه السهولة إلى تورينو.

وحاول فيرجسون الدفاع عن نفسه في كتاب قصة حياته بتحميل مينو رايولا مسؤولية رحيل بوجبا بالمجان عن مانشستر يونايتد قائلاً «هناك واحد أو اثنين من وكلاء اللاعبين في كرة القدم لا أحبهم، مينو رايولا وكيل بوجبا واحد منهم، أنا لا أثق به منذ أول لحظة إلتقينا فيها، كان بوجبا معنا بعقد مدته ثلاث سنوات وكان لديه خيار التجديد لعام جديد، واللاعب كان حريص على التوقيع، لكن رايولا ظهر فجأة على الساحة، وفشل أول لقاء بيننا».

لكن علاقة فيرجسون بمينو رايولا ليست عائقًا أمام صاحب الـ 23 عامًا للعودة إلى أولد ترافورد من جديد، حيث يعمل رايولا وكيلاً لأعمال زلاتان إبراهيموفيتش الذي انتقل الأسبوع الماضي لمانشستر يونايتد بالإضافة لصانع الألعاب الآرميني «هنريخ مخيتاريان».

غول