نهاية كأس العرش للكرة الطائرة بأسفي

تشهد مدينة أسفي لأول مرة عرسا رياضيا كبيرا ومتميزا في رياضة الكرة الطائرة باحتضانها لأول لمرة نهائيات كاس العرش لكل الفئات التابعة للجامعة الملكية المغربية للكرة الطائرة.
وأبرز النهايات، نهاية كأس العرش سيدات ورجال واللتين ستجمعان كلا من الجيش الملكي والإتحاد الرياضي، وتعتبر نهاية الذكور من أبرز نهايات كأس العرش، حيث يعود الإتحاد الرياضي بقوة للبحث عن لقب سابع يعيده إلى الواجهة منذ آخر لقب فاز به سنة 2008 وبعد كؤوسه الفضية التي فاز بها سنوات 1993 و1994و1998و2003 و2005 ثم 2008، أما الجيش حامل الازدواجية للسنتين الأخيرتين، فله ثلاثة ألقاب حققها سنوات 2004 و2014 و2015، ويراهن على مواصلة المشوار بفضل الترسانة الكبيرة من اللاعبين التي يتوفر عليها دون أن ننسى مدرسة الإتحاد الرياضي التي دائما ما تزود الساحة الرياضية بالمواهب الشابة الجديدة وقد تكون مفاجأة نهائي كاس العرش الحالية.
وبالنسبة للسيدات فالنهائي تقليدي للغاية بين فريقي الجيش والإتحاد الرياضي وكانت في السابق جميعها لفائة الإتحاديات في انتظار انتفاضة العسكريات.
كما ستجرى نهايات الصغار والفتيان والفتيات والشبان بحضور فرق جديدة قادمة من فكيك والرشيدية وقلعة السراغنة ، بدون أن نغفل المجهودات الجبارة التي يقوم بها فريق درب السلطان بالدار البيضاء على مستوى الفئات الصغرى.
- البرنامج
السبت 16 يوليوز 2016
نهاية كأس العرش صغار
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 9 و30د: الوداد السرغيني– جمعية مستقبل درب السلطان
نهاية كأس العرش فتيان
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 10 و30د: اتحاد طنجة – الإتحاد الرياضي
نهاية كأس العرش فتيات
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 11 و30د: جمعية مستقبل درب السلطان– اتحاد طنجة
نهاية كأس العرش سيدات
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 14: الجيش– الإتحاد الرياضي
نهاية كأس العرش شبان
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 16 و30د: جمعية الواحة للرياضة فجيج – نادي رياضات الرشيدية
نهاية كأس العرش رجال
بقاعة الكارتينغ بأسفي: الساعة 18: الاتحاد الرياضي– الجيش الملكي.

 

مواضيع ذات صلة