مجموعة أفلام مميزة للأطفال على قنوات beIN MOVIES 

تقدم شبكة قنوات beIN  لعشاق الأفلام مجموعة من الأفلام المتنوعة خلال عطلة نهاية الأسبوع والتى تلبي فيها رغبة جميع أفراد العائلة من  أبرز الأفلام التي ستعرض في عطلة هذا الاسبوع فيلم الرسوم المتحركة المميز  Thunder and the House of Magic والذي سيعرض على قناة beIN MOVIES 1  وتروي قصة الفيلم عن قط يبحث عن مأوى من العاصفة، ويتعثر في أغرب منزل يمكن تخيله، يملكه ساحر البلدة يعرض هذا الفيلم في تمام الساعة 19:00 من يوم الجمعة ويعاد السبت في الساعة 15:00 بتوقيت مكة المكرمة. 

أما قناة beIN MOVIES 2 وموعد مع فيلم الدراما والكوميدي Dial a Prayer والذي يعرض في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم الجمعة وتدور أحداث الفيلم  فى قالب إجتماعى كوميدى حول كورا التي تجيب على الهواتف في مركز إتصالات تحت إشراف الزعيم الديني بيل حيث أنها تناضل من  أجل التوفيق بين ماضيها المضطرب، وعلاقتها مع الاخريين 

ونأتى إلى محبى الأفلام العائلية وفيلم  A horse Tale على قناة  beIN MOVIES 3 والذي يعرض في 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، تحكي القصه في ضوء درامى حول أسرة مستقرة تستأجر محاسب المدينة لمحاولة أنقاذها من ديون البنك التي تغرقهم و رغم عدم موافقتة على العمل فى البداية الا انة يوافق و اثناء بحثة عن الطرق الممكنة لأنقاذ الأسرة يكتشف شئ لم يكن يتوقعة ابدا فما هو؟

وموعد أخر للرسوم المتحركة على beIN MOVIES 4 و فيلم الكرتون الرائع والشهير Aurther 3 والذي يعرض في الساعة 19:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة من يوم الجمعة ويعاد في الساعة 15:00   بتوقيت مكة المكرمة من يوم السبت. تدور قصة الفيلم  عن مالتزارد الذى أصبح طوله سبعة أقدامٍ الآن مثل أي بشري، في حين أن أرثر مايزال على نفس حجمه الصغير. يهدف مالتزارد إلى تكوين جيش من العمالقة للسيطرة على الكون بأكمله، وفي ظل حجم أرثر الصغير فإنه سيكون عاجزًا تمامًا عن مواجهته. يحاول أرثر أن يستعيد حجمه الطبيعي، ويضع خطة من أجل تحقيق ذلك الهدف بمساعدة أصدقائه. ولكن الأمر ليس هينًا ويتعين على أرثر أن يواجه العديد من التحديات. 

يمكن لمحبي الأفلام أيضاً متابعة جدول الأفلام على موقع www.bein.net   بالإضافة إلى حساب beIN على الأنستقرام والذي يقدم للمشاهدين نبذه عن أفضل الأفلام التي يتم عرضها يومياً.