سيغيب الظهير الأيمن الدولي الفرنسي ولاعب نادي مانشستر سيتي لكرة القدم بكاري سانيا عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده مع منتخبه لاجراء مباريات تصفيات أوروبا لكأس العالم.

و تعرض صاحب ال33 عاما للإصابة بتمزق في الأربطة خلال الشوط الأول وخرج بشكل اضطراري من الملعب بعد مرور 27 دقيقة من مباراة المنتخب الفرنسي أمام نظيره البلغاري مساء الجمعة الماضية ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018. 

ADVERTISEMENTS

وكان من المتوقع أن يغيب بكاري سانيا بسبب إصابته لمدة شهر على الأقل. ولكن الفحوصات الطبية النهائية التي أجريت على موضع إصابته كشفت اليوم الثلاثاء أن الإصابة ليست خطيرة كما كان يخشى الجميع في البداية وسيغيب لثلاثة أسابيع فقط للتعافي. 

وقد تلقى المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم غوارديولا صدمة جديدة لسماع الخبر وغياب اللاعب الفرنسي خاصة بعد غياب الأرجنتيني أغويرو الذي تعرض بدوره للإصابة في تدريبات مع منتخبه "التانغو" في استعداداته لمواجهة باراغواي في التصفيات المونديالية عن قارة أمريكا الجنوبية وغيرها من الأسماء التي تلعب "للسيتيزنس" ولحقت بها الإصابة خلال فترة المباريات الدولية.