يحاول مسؤولو نادي بوروسيا دورتموند الألماني الحفاظ على الشاب الأمريكي كريستيان بوليسيتش، وعدم التفريط فيه للأندية التي تحاول ضمه. 

لاعب الوسط ابن الـ18 ربيعاً مطمع لعدة فرق أبرزها ليفربول وآرسنال اللذان يتصارعان في محاولة لإقناع النادي الألماني ببيعه لأحدهما.

ويحتفظ يورغن كلوب المدرب الحالي لليفربول الإنجليزي والسابق لبوروسيا بعلاقة جيدة مع إدارة النادي الألماني ولذا فستفضل بيع بوليسيتش - في حال لم تنجح في تمديد عقده- إلى ليفربول بدل آرسنال أو توتنهام الساعي هو الآخر للظفر بخدماته.

بوليسيتش لم يلعب سوى 27 مباراة فقط بقميص بوروسيا لكنه ارتبط بشكل دائم بالانتقال إلى ليفربول منذ ظهوره الأول في وقت سابق من هذا العام.

ينتهي عقد بوليسيتش في صيف 2019، ولم تنجح إدارة بوروسيا في التوصل لاتفاق معه حتى هذه اللحظة، لكنه لم يخف إعجابه وارتياحه للعب في بوروسيا حيث قال في وقت سابق: هو فريق كبير، واللعب له فرصة كبيرة نجحت في الظفر بها، الدوري الألماني قوي جدا، وأنت تصارع في كل مباراة سواء كانت أمام المتصدر أو صاحب المركز الأخير.. لقد تعلمت الكثير هنا".

من جانبه لم يخف المدير الرياضي لبورسيا العروض المقدمة للاعب، "الكثير من العروض من إنجلترا وألمانيا، لكننا نسعى للحفاظ عليه، فهو موهبة كبيرة".

يوروسبور