مونديال الأندية - زيدان: القمصان لا تفوز بالمقابلات

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني, زين الدين زيدان, أن "القمصان لا تفوز بالمباريات" بل المجهود المبذول هو الذي يؤدي إلى الفوز في رده على تصريحات مدرب كلوب أمريكا المكسيكي ريكاردو لافولبي منافسه الخميس في نصف نهائي مونديال الأندية لكرة القدم المقام باليابان.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني تصريحات مدرب الملكي بطل أوروبا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عشية مواجهة الفريق المكسيكي: "سمعتهم يقولون أن القمصان لا تفوز بالمباريات وأنا أرى ذلك أيضا. علينا بذل الجهد لتحقيق الفوز".

وكان مدرب أمريكا المكسيكي بطل الكونكاكاف قد صرح عقب الفوز على جيونبك الكوري الجنوبي بطل آسيا في ربع نهائي مونديال الأندية ليتأهل لمواجهة ريال مدريد في نصف النهائي أن "القمصان لا تفوز بالمباريات" مشيرا إلى أن فريقه سيخوض هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة.

وأشار زيدان: "مباراة الغد ستكون صعبة ومعقدة ونحن نركز لتقديم مباراة جيدة. وصلنا إلى اليابان ونحن نشعر بالإرهاق لكننا مستعدون للمباراة" مستحسنا حفاوة استقبال المشجعين اليابانيين لهم.

واعترف زيدان بأن أصعب ما في البطولة هو "التعافي من طول رحلة السفر للوصول إلى اليابان. لابد من التأقلم وكنا في حاجة لثلاثة أيام لكننا مستعدون. أعرف أن كرة القدم المكسيكية تحظى بلاعبين موهوبين. أتوقع مباراة معقدة بلاعبين سيصعبون الأمر علينا". 

مواضيع ذات صلة