يتوقع أن يجري مدرب يوفنتوس، المتصدر، ماسيميليانو اليغري، تعديلات على تشكيلته، لكنه ألمح إلى إمكانية استخدام تكتيكه الجديد مرة أخرى، عندما يحل، بعد غد الأحد، في مواجهة في متناوله، مع ساسوولو، الرابع عشر، برسم المرحلة الثانية والعشرين من البطولة الايطالية لكرة القدم.

واضطر اليغري، مؤخرا، إلى الاختيار بين الارجنتيني باولو ديبالا أو الكرواتي ماريو مانزوكيتش، للعب إلى جانب الأرجنتيني غونزالو هيغواين في مركز الهجوم، في حملته لاحراز اللقب السادس على التوالي في البطولة. 

بيد أن مدرب ميلان السابق، استخدم مهاجميه الثلاثة في آخر مباراتين في البطولة والكأس، إذ يبحث أيضا عن ثنائيته الثالثة على التوالي. 

ويعتمد يوفنتوس تقليديا خطة 3-5-2، بيد أن الانتقال إلى 4-2-3-1 ساهمت في تقدمه 2-صفر على لاتسيو بعد 17 دقيقة فقط من بداية مواجهتهما الأسبوع الماضي. 

وكان الشأن كذلك في مباراة الكأس، أول أمس الأربعاء، التي فاز فيها على غريمه ميلان 2-1، حيث افتتح ديبالا التسجيل في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف البوسني ميراليم بيانيتش الثاني من ضربة حرة في الدقيقة 21. 

ومع الاستعداد لرحلة بورتو البرتغالي، الشهر المقبل، في دور الثمن من عصبة أبطال أوروبا، شدد اليغري : "لم أقل بأننا سنعتمد الطريقة عينها دوما". 

وعن الأداء اللافت لفريقه في آخر مباراتين، أضاف "أردت أن أمنح بعض الاستمرارية لطريقة لعبنا في نهاية الأسبوع الماضي. لقد لعب الشباب بطريقة جيدة جدا".