راسل منخرطو الكاك إدارة النادي يطالبون فيها بعقد اجتماع عاجل مع الرئيس عبد الودود الزعاف، وذلك لإستفساره عن مجموعة من القرارات الفردية التي اتخذها والتي تكلف خزينة النادي الشيء الكثير دون أن تفيده.
وتساءل منخرطو الكاك وفق مصادر «المنتخب» عن الجدوى من تشبث الرئيس بالمدرب الفرنسي واليم مع الحفاظ على لراتبه الشهري الذي كان يتقاضاه عندما كان مدربا للفريق الأول والمحدد في 8 ملايين سنتيم.
منخرطو الكاك تفاجأوا أيضا لإصرار الرئيس الزعاف على التشبث باللاعبين الكونغولي رافائيل كونزاليز والمالي شعبان طرراوي وعدم فسخ عقديهما رغم مطالب اللاعبين المذكورين، خاصة بعدما أصبحا خارج مفكرة المدرب يوسف لمريني.
على صعيد آخر من المنتظر أن يواجه الفريق القنيطري نظيره شباب الحسيمة وديا نهاية هذا الأسبوع، للحفاظ على تنافسية اللاعبين بعدما تم تأجيله مباراته أمام إتحاد طنجة برسم الدورة 17 من البطولة الإحترافية لإلتزام الأخير بالمشاركة في منافسة  كأس الكونفدرالية الإفريقية.
يذكر أن مداخيل مباراة الكاك أمام الرجاء البيضاوي التي غابت عنها جماهير حلالة بويز وحضرتها إلترا النسور الخضر بلغت حوالي 9 ملايين سنتيم فقط، في حين أن هذه المواجهة بين خضراء القنيطرة وخضراء الدار البيضاء غالبا ما كانت مداخيلها تفوق 30 مليون سنتيم.