انقلب الوسط الكروي الإسباني رأساً على عقب بعدما أعلنت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يقترب من الحصول على خدمات اللاعب ثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لجاره وغريمه نادي أتلتيكو مدريد.

وذكرت تلك التقارير أن هذا يُعد نقضاً تاماً للمعاهدة القائمة بين الناديين المدريديين بعدم تعاقد أي منهما مع لاعب من الفريق الآخر، لكن هذا الشيء الذي يُطلق عليه "خيانة" من النادي الملكي للروخيبلانكوس قد لا يكتمل.

إذاعة "كادينا سير" الإسبانية تقول أن نادي ليفربول الإنجليزي يتدخل بقوة من أجل التعاقد مع ثيو هيرنانديز، والذي يلعب هذا الموسم على سبيل الإعارة إلى نادي ديبورتيفو ألافيس.

وذكرت الإذاعة الشهيرة أن يورغن كلوب المدير التقني لنادي الميرسيسايد قد عبًّر عن إعجابه الكبير باللاعب الفرنسي الشاب وطلب من إدارة النادي التحرُّك للظفر بخدماته في الميركاطو الصيفي القادم.

فيما أشارت "كادينا" إلى أن ليفربول قد دخل في مفاوضات مع اللاعب الشاب وممثليه من أجل إقناعه بفكرة الانتقال إلى ملعب آنفيلد رود، حيث عرضوا عليه 5 أضعاف راتبه الحالي.

يُذكر أن اللاعب صاحب الـ19 عاماً يمتلك عقداً يمتد مع أتلتيكو حتى صيف عام 2021، ولديه شرطاً جزائياً في العقد يُقدَّر بقيمة 24 مليون اورو "20.5 مليون جنيه استرليني.

اورو سبور