براعم الجيش الملكي أبطالا للدوري الدولي مولاي الحسن

توج براعم الجيش الملكي بالنسخة الثالثة للدوري الدولي مولاي الحسن الذي نظمه الإتحاد السلاوي يوم الأحد 21 ماي بملاعب سيدي موسى بسلا عندما فاز على النادي القنيطري في المباراة النهائية في حين حصد الإتحاد السلاوي منظم الدوري على الرتبة الثالثة.
ونال اللاعب سفيان التازي الملقب بالعلودي، من النادي القنيطري بجائزة أحسن لاعب بالدوري وعادت جائزة أحسن هداف للاعب طه بنطالب من الجيش الملكي، أما جائزة أحسن حارس فقد حاز عليها حدادي أيمن، من نادي الإتحاد الرياضي السلاوي لكرة للقدم، حيث أشرف الرئيس يوسف بوعبيد على توزيع الجوائز والكؤوس على الفائزين برفقة أعضاء مكتبه. 
ونظم هذا الدوري بمناسبة الإحتفالات بالذكرى الرابعة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن ، وترسيخا لمضامين الرسالة الملكية السامية للمشاركين في المناظرة الوطنية للرياضة بالصخيرات بتعاون مع مجلس جماعة سلا ومقاطعة باب المريسة والذي عرف مشاركة أكبر الأندية المغربية الإتحاد السلاوي- الرجاء البيضاوي- الجيش الملكي- الفتح الرباطي- الدفاع الحسني الجديدي- النادي القنيطري- الجمعية السلاوية- المغرب التطواني.
وعرف حفل الإختتام تكريم الفائزين بهذا الدوري الكبير والعديد من الفعاليات والإحتفال بصعود الإتحاد الرياضي السلاوي للقسم الأول هواة.
وقال يوسف بوعبيد رئيس الإتحاد السلاوي لكرة القدم بأن الدورة الثالثة للدوري الدولي مولاي الحسن كان ناجحا لكونه عرف مشاركة العديد من الأندية الوطنية الكبيرة وإنفتح على إفريقيا من خلال مشاركة فريق من الكونغو الديموقراطية تماشيا مع التوجه الذي يسير عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وهنأ الجيش الملكي بتتويجه باللقب.

 

مواضيع ذات صلة