مباراة الاهلي والوداد في دوري ابطال افريقيا شهدت تطورا على صعيد حضور الجماهير اذ تمت الموافقة على زيادة الاعداد المسموحة له بالحضور في المباراة المقررة على استاد برج العرب.

الاهلي المصري تلقى اليوم الأحد، إخطارا رسميا يفيد بموافقة وزير الداخلية المصري على طلب رئيس القلعة الحمراء، لزيادة أعداد الجماهير خلال لقاء بطل مصر مع الوداد البيضاوي المغربي في بطولة دوري ابطال افريقيا.

ويستضيف الاهلي نظيره المغربي يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب في الاسكندرية ضمن منافسات الجولة  الثالثة لدور المجموعات (الستة عشر ) بدوري الأبطال.

وكانت سلطات الأمن المصرية قد حددت خمسة آلاف متفرج لمباريات الاهلي والزمالك في دوري الأبطال وسموحة في بطولة كأس الاتحاد (الكونفيدرالية الأفريقية).

وتقدم رئيس الاهلي بطلب لوزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار للسماح بحضور عشرة آلاف متفرج في مباراة الاهلى المقبلة أمام الوداد، وهو ما تمت الموافقة عليه، وفقا لبيان إعلامي صادر عن النادي.

وأوضح شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الاهلي، أن الموافقة على زيادة الجماهير قرار صائب، خاصة وأن المباراة ستكون التجربة الأولى للآلية الجديدة التي أقرها الأهلي في نظام شراء تذاكر مبارياته الالكتروني.

وقال شمس، في تصريحات صحفية "تلقينا الموافقة الأمنية على زيادة عدد الجماهير في مباراة الوداد، وطريقة شراء التذاكر الجديدة وفرت الكثير،وستساهم في عودة الجماهير بشكل حضاري ومشرف".