يشارك المنتخب الوطني المغربي للتايكواندو في الدوري الدولي المفتوح وكذا البطولة العربية للشبان والشابات برام الله الفلسطينية خلال الفترة ما بين 28 شتنبر وإلى غاية 3 أكتوبر 2017.
وتندرج مشاركة المنتخب المغربي وفق توجه الجامعة التقني لاسيما المحافظة على وثيرة التنافسية والاستعداد المتواصل لمختلف التظاهرات الدولية والقارية. ويتكون الوفد المغربي من إدريس الهلالي رئيس الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو ورئيس الاتحاد العربي للعبة، جمال الحداد رئيسا للوفد، عبد النبي سعود، ويونس مريمي مدربا المنتخب المغربي فيما يتكون المنتخب المغربي من صافية صالحي (اقل من 52كلغ ) ندى لعرج (أقل من 57كلغ ) أميمة البوشتي (أقل من 57 كلغ )فاطمة الزهراء ابوفارس (اقل من 63 كلغ ) أشرف محبوبي (أقل من 74 كلغ) إبراهيم بورقية( وزن أقل من 74كلغ) موالين خيدري(أقل من 87 كلغ) رضى البناري (أقل من 63 كلغ).
وعلى هامش البطولة العربية التي ستعرف مشاركة العديد من الدول العربية برام الله الفلسطينية، سيعقد المكتب التنفيذي للإتحاد العربي الذي يرأسه المغربي إدريس الهلالي اجتماع سيخصص لدراسة البرامج المستقبلة للإتحاد العربي للتايكواندو والتي تخص بالأساس تكوين المدربين والحكام.