حارس قلعة الوداد زهير العروبي قال أنه تعايش كباقي زملائه مع ضغوطات شديدة في ربع النهائي والجمهور الملحمي كما سماه كان حاسما في صناعة الفارق، ليضيف حارس الوداد أنه مازال مستغربا لماذا لا تطاله سهام عشق هيرفي رونار ولو للحاق بثلاثي العرين الأطلسي ومؤكدا على أن المنافسة لا ترهبه بل تزيد من حوافز العطاء لديه.

 ــ المنتخب: أين انت من التمديد مع فريقك الوداد؟
زهير لعروبي: عقدي الحالي ينتهي بنهاية الموسم وأنا سعيد جدا داخل الفريق وبما تحقق معه وهو ما يساير طموحاتي لما إخترت الوداد على ما سواه من الفرق، لا أستعجل الأمور علاقتي جيدة بكل مكونات النادي ولهم الصلاحية في إصدار الحكم على ما قدمته لغاية الآن.
الأمور تسير بالإتجاه الصحيح مع رئيس النادي الذي أكن له كل التقدير وتسير باتجاه التمديد إن شاء الله وما حلمت به داخل الوداد تحقق جزء منه وأجزاء في الطريق.

 ــ المنتخب: وقع معكم مؤخرا الحارس الدولي ياسين الخروبي ألم يقلقك الوضع على مستوى كسب الرسمية؟
زهير لعروبي: على العكس من ذلك تماما أنا سعيد بحلول الأخ الخروبي بيننا لأنه كلما إرتفعت المنافسة وحدتها داخل الفريق وخاصة بالتداريب إلا وإنعكس ذلك على المستوى الفني للحارس.
أنا من النوع الذي يجد راحته في وجود منافسة شديدة لأنه كفيلة بإخراج أفضل نسخة مني والحكم للمدرب والجمهور الودادي والمدرب السي عموتا له الصلاحية في إتخاذ القرار الذي يهم المجموعة.

المنتخب:في هذا السن هل ما زال طموح الدولية يساورك؟
زهير لعروبي: بطبيعة الحال فأنا في سن 32 سنة وهو سن نضج كبير لحارس المرمى وشخصيا لم أبلغ قمة مستواي إلا مع إقترابي من 30 سنة وأنا واثق في قدراتي وإمكانياتي.
هذه المسألة تحبطني بالفعل وكل مرة إذ أتساءل ما الجدوى إن كان حارس يلعب رفقة ناد عملاق اسمه الوداد ويشارك في أهم مسابقة قارية وبانتظام و يخوض معارك كروية ضارية قاريا ولا يحظى بنصف فرصة.
ما يهمني بدرجة أولى هو أن أقدم المستوى الذي يخدم فريقي ويرضي الأنصار والكلمة للناخب الوطني وإن كان مؤلم أن لا يكون لي دور لا مع المحليين أو الأسود.

 ــ المنتخب: ستلعبون على أكثر من واجهة الموسم الحالي ألا تخشى من الإرهاق الأمر الذي قد يربك كل حساباتكم؟
زهير لعروبي: لا وجود للتخوف في هذا الصدد لأننا نملك مجموعة متناسقة ومتناغمة قادرة على اللعب والمنافسة على أكثر من جبهة ونثق كما قلت لك في دعم الجمهور الودادي.
يهمنا حاليا تحقيق لقب عصبة الأبطال بدرجة أولى وسننافس على لقب كأس العرش والبطولة التي نحمل لقبها ولا يرهبنا أن تكون الثلاثية ضمن خططنا لأننا قادرون على كسب هذا الرهان.

 ــ المنتخب: أي إضافة قدمها لكم المدرب عموتا وماذا تقول في كلمة مفتوحة لجمهور الوداد؟
زهير لعروبي: المدرب الحسين عموتا من الأطر الوطنية المحترمة والتي تملك رصيدا جد محترم وخبرة كبيرة ولا يحتاج لشهادتي التي ستكون مجروحة في حقه وأنا سعيد بأن أكون ضمن مجموعته.
رسالتي للجمهور الودادي يسبقها شكري لهذا الجمهور وامتناني له على دعمه واحترامه ونطلب منه المزيد ووعدي له أننا سنلعب على الألقاب الممكنة وباستبسال.