يستقبل فريق شباب الريف الحسيمي فريق سريع واد زم لحساب الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية " اتصالات المغرب" يوم السبت على الساعة الثالثة عصرا بملعب ميمون العرصي بالحسيمة.
فريق شباب الريف الحسيمي الذي أقصي من منافسات كأس العرش يمني النفس بنسيان نتيجة اياب ربع نهائي الكأس والتركيز على  نتائجه الايجابية بالبطولة ليستمر في تسلق المراتب.
ولن تكون مهمة بيدرو بنعلي بالسهلة أمام فريق يتساوى معه تقريبا في كل شيء، تعادل وهزيمة وفوز بالميدان ومباراة ناقصة ضد الوداد البيضاوي، نفس نتائج شباب الريف الحسيمي الذي  هو الأخر تعادل وانهزم وفاز ومباراة ناقصة ضد الفتح الرباطي، كما يتعادل الفريقان في عدد الأهداف التي استقبلوها المحددة في ثلاثة أهداف في حين يتفوق شباب الريف على سريع واد زم بعدد الاهداف المسجلة، اذ تمكن فريق شباب الريف الحسيمي من تسجيل أربعة أهداف في حين سجل فريق واد زم ثلاثة أهداف، هي مباراة لكسر الأرقام المشتركة بين الفريق فمن سيتفوق على من؟
أرقام ومؤشرات تنذر بمباراة قوية لن تحتكم لأقدمية التواجد بالبطولة الاحترافية، بقدر ما ستحتكم الى دهاء المدربين واللاعبين على أرضية الميدان، فلمن ستكون الغلبة؟