عموتا: لاعبو الوداد قاموا بمقابلة رجولية أمام باتشوكا

قال مدرب فريق الوداد البيضاوي، الحسين عموتا، مساء اليوم السبت، في أبو ظبي، إن لاعبي الفريق قاموا ب "مقابلة رجولية" أمام فريق (باتشوكا) المكسيكي، في إطار بطولة كأس العالم للأندية 2017، التي تنظم حاليا بالإمارات العربية المتحدة.

وقد أقصي، الوداد البيضاوي حامل لقب كأس عصبة الأبطال الإفريقية، من الدور الثاني لهذه المسابقة، المنظمة من 6 إلى 16 دجنبر الجاري، بعد انهزامه أمام فريق (باتشوكا) بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية ملعب مدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وأضاف عموتا، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، عقب المباراة، أنه بالرغم من التعب الذي عانى منه اللاعبون لكون الفريق وصل يومين فقط قبل انطلاق البطولة، ورغم النقص العددي بسبب طرد اللاعب ابراهيم النقاش، فقد "خلقنا بعض الفرص التي لم نتعامل مع الأسف معها بشكل جيد".

وأشار إلى أن التحكيم "لم يكن في المستوى"، لأن حكم المقابلة لم يحتسب لفائدة الوداد ضربة جزاء واضحة، معبرا عن أمله في أن يكون الفوز حليف الفريق في المقابلة القادمة. من جهة أخرى، أعرب عموتا، نيابة عن لاعبي الوداد، عن شكره لأفراد الجالية المغربية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، الذين حضروا بكثافة لتشجيع فريق الوداد خلال مباراة اليوم. 
وسجل هدف الفوز للفريق المكسيكي، فيكتور غوزمان، في الدقيقة 112، بعد أن انتهى الوقت الأصلي لهذه المباراة التي عرفت طرد عميد الوداد البيضاوي ابراهيم النقاش، في الدقيقة 69، بالتعادل السلبي صفر لمثله. 
وسيلتقي الفريق المكسيكي في دور نصف النهاية مع (غريميو) البرازيلي، يوم الثلاثاء المقبل، فيما يواجه الوداد البيضاوي (أورارو ريد دايموندز) الياباني، في مباراة تحديد المركز الخامس.

مواضيع ذات صلة