فندق محجوز بالكامل لريال مدريد

تصل اليوم الأحد إلى العاصمة أبوظبي بعثة فريق ريال مدريد الإسباني لتبدأ تحضيراتها للقاء الجزيرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2017 التي تستضيفها الإمارات في مدينتي أبوظبي والعين وتستمر حتى 16 دجنبر الحالي.
وتنتظر جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في الإمارات وصول بطل أوروبا وحامل لقب النسخة الأخيرة من مونديال الأندية في ظل التواجد الأول للفريق لـ «الملكي» في أبوظبي ومشاركته في أول مسابقة رسمية في الإمارات والتي يسعى من خلالها «الميرنغي» إلى تحقيق اللقب للعام الثاني على التوالي، كأول فريق يتوج بمونديال الأندية مرتين متتاليتين خصوصاً أنه المرشح الأقوى والأبرز لحمل كأس البطولة.
ويبدو أن تواجد ريال مدريد في العاصمة أبوظبي لن يكون عادياً وإنما سيحمل الكثير من المشاهدات في ظل الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها على مستوى العالم ولم لا وهو الفريق الذي يضم بين صفوفه أبرز نجوم العالم في كرة القدم في مقدمتهم البرتغالي رونالدو الفائز للمرة الخامسة بالكرة الذهبية، ومعه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وستحاط بعثة ريال مدريد خلال إقامتها في أبوظبي بإجراءات أمنية مشددة، بدء من الوصول الذي من المنتظر أن يكون عبر مطار البطين الخاص إلى مقر الإقامة في فندق الفورسيزون في جزيرة المارية بأبوظبي.
وعلم أن الفندق محجوز بالكامل لبعثة ريال مدريد بناء على طلب إدارة الفريق الإسباني منعاً للإزعاج والإقبال المتوقع من جانب الجماهير لرؤية اللاعبين ومحاولة التقاط الصور التذكارية مع نجوم الفريق لاسيما البرتغالي رونالدو.
ولا تتوفر أية غرف متاحة في الفندق في الفترة من تاريخ وصول الفريق وحتى مغادرته عقب نهاية الكأس العالمية.

 

مواضيع ذات صلة