زيدان: كل شيء وارد في كرة القدم

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، خلال تحضيرات فريقه النهائية لمباراة نصف النهائي مساء غد الأربعاء أمام الجزيرة الإماراتي في ملعب مدينة زايد الرياضية، أن كل الأمور واردة في كرة القدم، وأن فريقه يكن كل الاحترام لجميع الفرق التي يواجهها.

وأضاف زيدان: "بالنسبة لنا، لا وجود لمباراة سهلة. فأمامنا مباراة في نصف النهائي في مواجهة منافس يقول الجميع عنه أنه سيكون صيداً سهلاً. وإذا ما فكرنا كذلك، فسنكون حتماً مخطئين، فنحن ندرك تماماً أن هذه المواجهة لن تكون سهلة، بل ستكون صعبة. وعندما يلعب أي فريق أمام ريال مدريد فسيقوم حتماً ببذل كل طاقته في الملعب. ولأن كل شيء وارد في كرة القدم، فسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا في المباراة".

وتتجه الأنظار في الخامسة من مساء الأربعاء لمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي عندما يواجه الفريق الملكي ريال مدريد الجزيرة "فخر أبوظبي" في نصف نهائي مونديال الأندية 2017 في المباراة المتوقع أن تكون كاملة العدد من حيث الحضور والأكثر جماهيرية  في البطولة حتى الآن.

وأعرب المدرب الفرنسي الذي تدرب فريقه في أبوظبي يومي الاثنين والثلاثاء، عن سعادته بالتواجد في أبوظبي، مشيداً بحرارة الترحيب التي حظي بها الفريق الملكي من عشاقه وجمهوره.

مواضيع ذات صلة