افريقيان يعززان التركيبة البشرية لرجاء بني ملال

امارا باكايوكو

عزز فريق رجاء بني ملال تركيبته البشرية خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية بلاعبين إفريقيين يحملان الجنسية المالية، استعدادا لدخول غمار الاستحقاقات التي تنتظره خلال الشطر الثاني من البطولة الاحترافية في درجتها الثانية والمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود والعودة لبطولة الصفوة. 
ويتعلق الامر بكل من سليمان باكايوكو الذي يبلغ من العمر 21 سنة وتدرج عبر كل الفئات العمرية لفريق سطاد مالي، قبل ان ينتقل الى البطولة اليوناني الذي خاض فيه تجربة احترافية دامت لموسم ونصف. ليحط الرحال بالبظولة التونسي ليجاور فريق النادي الافريقي، كما سبق له حمل قميص جميع فئات المنتخب المالي. واللاعب كمارا باكايوكو صاحب 20 سنة الذي كانت انطلاقته كذلك من البطولة المالي، وخاض بعض التجارب بكل من البطولة السينغالية مع فريق داولا وكذا البطولة التونسية. كما سبق له المشاركة مع منتخب بلاده في كأسي العالم لفئتي الفتيان والشبان.
والوافدان الجديدان ارتبطا مع فريق رجاء بني ملال بموجب عقد يمتد لموسم ونصف قابل للتجديد، ويرجع الفضل في انضمامهما إلى إبن الفريق احمد اشليظة وكيل أعمال اللاعبين. وسيعى الفريق الملالي من خلال هذه التعزيزات الى تحصين صفوفه للدفاع عن كامل حظوظه للمنافسة على الصعود.   

 

مواضيع ذات صلة